انتقاد ممثل كوميدي سخر من وفاة ماثيو بيري ووصفه بالمدمن

تعرض كاتب وممثل كوميدي سابق في برنامج SNL لانتقادات لاذعة على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن سخر من وفاة نجم مسلسل فريندز ماثيو بيري المفاجئة.

 

وكتب كيفن برينان، الذي اعتاد الكتابة لبرنامج ساترداي نايت لايف الشهير على حسابه في منصةX"غرق في حوض استحمام ساخن. هاهاهاها"، وذلك أثناء مشاركة أخبار وفاة النجم المحبوب. وزاد كيفن الطين بلة عندما تناول موقعTMZتغريدته، وأضاف " لم أسخر منه. اعتقدت أن الأمر كان مضحكاً. لكنني أحب عندما يموت المدمنون".

وتم إرسال التغريدات من حساب برينان الذي يروج للبودكاست الخاص به، وعندما سأل أحد المتابعين لماذا كان من المضحك أن يموت النجم في حوض استحمام ساخن؟ رد برينان "لأنه ليس عميقاً جداً".

وكتب مستخدم آخر غاضباً "هل أنت يائس إلى هذه الدرجة لمحاولة البقاء على صلة بالموضوع؟ حتى قبل مقالTMZلم يكن أحد يعرف من أنت، في حين أن الملايين عرفوا وأحبوا ماثيو دون تردد. ماضيه لم يغير ذلك، بل جعله أقوى. لقد توفي بكرامة أكثر مما كنت تتمناه".

وعلق شخص ثالث "لقد تعافى. أتمنى أن تتعافى أنت أيضاً". وأضاف أحد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مهاجماً برينان "هل مسيرتك المهنية سيئة إلى هذا الحد لدرجة أنه يتعين عليك مهاجمة شخص توفي مؤخراً؟ "كم هذا محزن".

وجاءت وفاة ماثيو بيري المفاجئة بمثابة صدمة ليس فقط لعائلته وأصدقائه، بل أيضاً لعالم الترفيه وجحافل معجبيه. وبحسب ما ورد، تم العثور على بيري وقد فارق الحياة في حوض الاستحمام في منزل، مع توقعات بأنه ربما أصيب بسكتة قلبية. وتقول مصادر الشرطة إنه لم يتم العثور على أي مخدرات في مكان الحادث ولا توجد علامة على وجود جريمة، بحسب صحيفةميرورالبريطانية.