ديفيد جيسون يستعيد نشاطه بفضل عملية جراحية

خضع الممثل الكوميدي البريطاني، السير ديفيد جيسون (83 عاماً) لعملية جراحية ناجحة، تم خلالها تثبيت أجزاء اصطناعية في وركيه، ما مكنه من استعادة جزء كبير من مقدرته على الحركة.

 

وكافح ديفيد جيسون، نجم مسلسل "فقط حمقى وخيول”، لاستعادة صحته الكاملة، بعد معركة سيئة للغاية مع مرض كوفيد في عام 2022، حيث أضعفه المرض بشكل كبير، لدرجة أنه سقط ذات ليلة على الأرض في منزله، بسبب ضعف عضلاته.


ويعتقد أن عدوى كوفيد تسببت بحالة صحية حادة أثرت على عضلاته ومفاصله، وجعلته بحاجة إلى تركيب أجزاء اصطناعية في وركيه. وظهر مؤخراً في مقطع فيديو وهو يستخدم عكازين بعد جراحة خضع لها في وركيه.


كان السير ديفيد أمام مرآب للسيارات يتعثر ويعرج في مقطع الفيديو الذي نشر مؤخراً على موقع "إكس”، قبل أن يرمي عكازيه على الأرض، ويتقدم بقوة نحو الكاميرا بشكل استعراضي.




وقد نُشر المقطع وتحته عبارة توضيحية تقول: "فيديو قصير للسير ديفيد جيسون بعد الجراحة الناجحة التي أجراها، فلنرسل له تحية محبة”


يذكر بأن السير ديفيد حصل على عيون إلكترونية في أغسطس (آب) الماضي، بعدما عانى من مشاكل في البصر جعلته يذرف الدموع بشكل تلقائي، وفق ما أورد موقع "ميترو” الإلكتروني.