الكشف عن كواليس مسلسل "أغاثا" الجديد المقتبس من "واندا فيجن"

في فيديو مدته أقل من دقيقتين، نقلت شركة "مارفل ستوديوز" عشّاق مسلسل "واندا فيجن" الخيالي، إلى كواليس التحضير لمسلسل Agatha: Darkhold Diaries الجديد، والمقتبس من سلسلة "واندا فيجن".

في ظل النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه "واندا فيجن" عام 2021، حين عرضه على منصة "ديزني+"، كان لابد من استثمار هذا النجاح بأعمال جديدة مستمدة من أبطاله الأساسيين، لاسيما الممثلة كاثرين هان، التي تحافظ على شخصيتها الرئيسية "أغاثا هاركنيس".



رحلة التحضير للمسلسل الجديد
يظهر في الفيديو الكاتبة الرئيسية والمنتجة التنفيذية للمسلسل جاك شيفر، كاشفة عن محادثات أجرتها مع مارفل لتطوير سلسلة "واندا فيجن"، بعمل جديد يسلط الضوء على أغاثا بشكل رئيسي، وخفايا وصولها إلى القوى الخارقة، لافتة إلى أن رد فعل المدير المسؤول كيفن فيج كان الموافقة السريعة، ومنحها ضوءاً أخضر للبدء في العمل.
وتتطرق المنتجة التنفيذية المشاركة ماري ليفانوس (في الفيديو) إلى الشخصية التي تؤديها الممثلة هان، مشيرة إلى أنها عميقة جداً وخطيرة، ما يعني يمكن أن تُبنى عليها العديد من القصص، لمواصلة كشف أسرار أغاثا، والتعرف عليها، وهو حتماً ما سيجذب الجمهور.
أما هان فأعربت في الفيديو عن حماسها وتشوقها لكونها جزءاً أساسياً من مسلسل يركز على الجانب المظلم في حياة شخصيتها أغاثا، مؤكدة أن تكرار أداء دور ساحرة في عمل من إنتاج "مارفل" يعني عملاً ضخماً جديداً.




موجز الحكاية
حاولت مجلة "ديدلاين" البحث لمعرفة القصة الجديدة التي سيتناولها المسلسل الجديد، فتوصلت إلى موجز منشور ضمن "نظام السجلات العامة لمكتب حقوق الطبع والنشر الأمريكي"، يشير إلى أنه في الحلقة الأولى يرى الجمهور أغاثا هاركنيس، وقد خرجت من تعويذة كانت محاصرة فيها، فتحاول الانتقام باستخدام أساليبها المشعوذة، لكنها تكتشف فقدان كل قواها السحرية، والطريقة الوحيدة لاستعادتها هي الشروع في مهمة محفوفة بالمخاطر بمساعدة صديق غير متوقع.


نجاحات "واندا فيجن"
يسلط المسلسل الضوء على حياة الساحرة الحمراء "واندا ماكسيموف" وحبيبها "فيجن" بعد انتهاء مهمة قوى المنتقمون بسيطرة الشر على العالم، فيحاولان قضاء حياتهما بشكل طبيعي في مدينة نيو جيرسي الأمريكية، وإخفاء طبيعتهما الحقيقية، لكن سرعان ما تكتشف الساحرة أغاثا هاركنيس أنهما متحولان، وتنطلق الصراعات.
ويعتبر "واندا فيجن" أول مسلسل تلفزيوني في عالم مارفل السينمائي، وتم عرض أول حلقتين في 15 يناير (كانون الثاني) 2021، واستمر على مدار 9 حلقات، انتهت في 5 مارس (آذار) 2021، وتلقى إشادة من النقاد، وحصل المسلسل على العديد من الجوائز، بما في ذلك 23 ترشيحاً لجائزة "برايم تايم إيمي أورادز" نال منها 3 جوائز.