ميزة العرض مرة واحدة للوسائط تعود إلى واتس آب على سطح المكتب

في العام الماضي، قامت واتس آب بإزالة ميزة عرض الرسائل المؤقتة، بشكل غير رسمي من تطبيقات واتس آب على سطح المكتب، ولكنها بدأت إعادتها أخيراً.

 

وكما أشار موقع "وابيتا إنفو”، فإن القدرة على إرسال الصور ومقاطع الفيديو المؤقتة عادت ببطء إلى بعض تطبيقات واتس آب لسطح المكتب خلال الأسابيع القليلة الماضية.


توضح لقطة الشاشة أدناه كيف يمكن ضبط الوسائط للعرض مرة واحدة على تطبيق واتس آب لنظام التشغيل ويندوز، مع ظهور الرمز داخل شريط التسمية التوضيحية لأداة محرر الصور في الأسفل.




وبالإضافة إلى تطبيق ويندوز، تم العثور أيضاً على زر العرض لمرة واحدة في واتس آب لنظام التشغيل "ماك أو إس” و "واتس آب بيتا” لأجهزة آيباد. ومع ذلك، قد يختلف موضع الزر بناءً على النظام الأساسي الذي تستخدمه.


ولم توضح الشركة مطلقاً سبب إزالة هذه الميزة من تطبيقات الويب في البداية، وكان الأمر مصدر إزعاج للأشخاص الذين يقومون بالتبديل بشكل متكرر بين تطبيقات الهاتف المحمول وتطبيقات سطح المكتب.


لذا فإن إعادة الميزة، تعد أخباراً جيدة للمستخدمين، حتى لو استغرقت الأمر وقتاً طويلاً. ومن المتوقع أن تصبح متاحة على نطاق واسع في الأسابيع المقبلة.


هذه ليست الميزة الوحيدة التي يعمل عليها واتس آب، حيث أعطتنا الإصدارات التجريبية الأخيرة من تطبيق أندرويد فكرة جيدة عما يمكن توقعه في المستقبل. على سبيل المثال، تم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول ميزة "شات بوت إيه آي” بواسطة الإصدار التجريبي من واتس آب لنظام التشغيل "أندرويد v2.23.24.26” الأسبوع الماضي، وفق موقع "أندرويد بوليس”الإلكتروني.