بعمر 44 عاماً.. روزاريو دوسون تصبح جدة

أعلنت ممثلة هوليوود "روزاريو داوسون"، التي شاركت في فيلم "حرب النجوم"، أنها ستصبح جدة خلال العام المقبل.

 

وكانت داوسون قد تبنت سابقاً ابنتها إيزابيلا والمعروفة أيضاً باسم لولا، وهي بعمر 11 عاماً، في عام 2014. والآن كبرت لولا وبلغت من العمر 21 عاماً، وهي الآن تنتظر مولودها الأول في عام 2024، وهذا ما جعل والدتها البالغة من العمر 44 عاماً سعيدة للغاية.


وفي مقابلة لها مع موقع "الصفحة السادسة"، أعلنت داوسون عن الأخبار السارة، وقالت إن "الأمر مثير للغاية"، مضيفة أنها "لن تكون جدة عادية.
على مر السنين، أبقت داوسون ابنتها بالتبني بعيدةً عن دائرة الضوء، على الرغم من أنها شاركت في فعالية في لوس أنجلس مع والدتها في عام 2017.
كما سبق لـ "داوسون” أن نشرت عدداً من الصور لابنتها على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي شملت مجموعة من الصور في يونيو (حزيران) من عام 2021 في عيد الأب.


وسبق أن كشفت داوسون المزيد عن ظروف التبني في مقابلة مع مجلة الصحة في عام 2021، حيث قالت إنها لم تذهب إلى مركز للتبني، ولكن عائلتها كانت تعرف والدة ابنتها لولا البيولوجية.


يذكر بأن روزاريو داوسون، اشتهرت بأدوارها في مشاريع سينمائية ضخمة بما في ذلك فيلم "رينت" في عام 2005 و"جاكسون والألومبيون" في عام 2010، ودورها المميز في السلسلة الثانية من أفلام "حرب النجوم"، وفق ما أوردت صحيفة "ذا صن"البريطانية.