مسلسل The Regime.. كيت وينسلت تتمرد على «الرومانسية»

تمردت النجمة الإنجليزية كيت وينسلت على أدوارها السابقة، إذ اشتهرت بدور المرأة الرومانسية في أغلب أعمالها مثل "تيتانك"، إلا أنها في المسلسل الجديد الذي يحمل اسم The Regime تقدم شخصية حاكمة مستبدة.

ومنذ وقت قصير طرحت منصة "HBO" الإعلان الترويجي للمسلسل، والمقرر عرضه يوم 3 مارس/ آذار المقبل.

 وتدور أحداث المسلسل في عام واحد، داخل قصر أوروبي، وتجسد النجمة العالمية كيت وينسلت شخصية حاكمة مستبدة، ويتكون من 6 حلقات فقط.ويشارك في بطولة المسلسل بجانب كيت وينسلت ماتياس شونارتس، جولوم جاليين، أندريا ريزبورو، مارثا بليمبتون، وهيو جرانت، والعمل من تأليف وإنتاج ويل تريسي ومن إخراج ستيفين فريرز وجيسيكا هوب.


من هي كيت وينسلت؟

ولدت كيت وينسلت في 5 أكتوبر/ تشرين الأول 1975، في بلدة بركشير، جنوب غرب إنجلترا، واستطاعت أن تسكن القلوب وتخطف الأنظار بفضل جمالها وحضورها أمام الكاميرا.

في عام 1991 ابتسم لها الحظ وتم ترشيحها للمشاركة في مسلسل بعنوان "موسم مظلم"، وظهرت لأول مرة على شاشة السينما وعمرها 19 عاما من خلال فيلم"مخلوقات سماوية"، إنتاج عام 1994


وتوالت بعد ذلك أعمالها المؤثرة في السينما مثل أفلام: "العثور على أرض الخلود،تيتانك، القارئ"، وحصدت النجمة البريطانية العديد من الجوائز العالمية مثل جائزة الأوسكار أفضل ممثلة مساعدة عن دورها .

في فيلم "العقل والعاطفة"، وجائزة أفضل ممثلة في فيلم "تيتانك"، وأفضل ممثلة عن دورها المميز في فيلم "القارئ" إنتاج عام 2008، كما فازت بجائزة الجولدن جلوب 7 مرات.