مع قطتها.. كلوديا شيفر تظهر في برنامج بريطاني شهير

مع قطتها "تشيب"... ظهرت عارضة الأزياء الأمريكية المعتزلة كلوديا شيفر في صورة إعلان الحلقة المقبلة من برنامج "ذا جوناثان روس شو"، التي ستبث مساء السبت المقبل.

وخطفت شيفر (53 عاماً) الأضواء من القطة التي تؤدي دور عميل مخابراتي يُدعى "ألفي" في فيلم "آرغايل"Argylle من إخراج زوجها ماثيو فون والمرتقب طرحه في السينما بدءاً من 2 فبراير (شباط) 2024.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" صوراً من مشاهد وثقت لحظات ظهور كلوديا على المسرح تحمل القطة في بداية البرنامج.

وفي لقطة أخرى، كان الإعلامي روس يحاول حمل القطة ثم تراجع خوفاً من أن تنقض عليه بمخالبها.



"تشيب" لم يكن الخيار الأول
وحول مشاركة القطة في الفيلم، أشارت شيفر إلى أن "تشيب" لم لكن الخيار الأول، بل تم اللجوء إلى واحد آخر، لكنه كان فاشلاً في التمثيل، وتسبب بتكلفة كبيرة دون أن يعطي أي نتيجة، عندها سألها زواجها إن كان بإمكانه الاعتماد على "تشيب".
وأوضحت أنها وافقت على الفور، لأنها تعرف أنه هر مُطيع وأليف ومتدرّب على التواصل مع البشر، واعتبرت أنه نجح بأداء دوره.


"تشيب" يتابعه جمهوراً عريضاً
ويمتلك الهر "تشيب" حساباً موثقاً باسمه على إنستغرام، ويقدم نفسه على أنه "ينتمي إلى أسرة ألمانية الأصل، والده المخرج ماثيو فون، المعروف أيضاً باسم marv_films، ووالدته كلوديا شيفر".
ويعرف الحساب، الذي يضم أكثر من 8 آلاف متابع، الهر "تشيب" بأنّه نجم فيلم "آرغايل"، مؤلف، عارض أزياء، رجل أعمال، مؤثر و"نيبو كيتي".



الظهور الأوّل وقصة الفيلم
ظهر "تشيب" لأول مرة كممثل في المقطع الدعائي لفيلم Argylle، وهو من نوع الجاسوسية، الذي يرصد بإطار كوميديا، عملية إنقاذ البشرية من استغلال جهات معنية للذكاء الاصطناعي من أجل السيطرة على الأرض.
ويدور الفيلم حول "إيلي كونواي"، مؤلف منعزل لسلسلة روايات تجسّس تحقق مبيعات كبيرة، والنعيم بالنسبة إليه هو قضاء ليلة في المنزل مع جهاز الكمبيوتر الخاص بها وهرّه ألفي"، ولكن سرعان ما تبدأ أفكار كونواي التي كتبها في القصص بالتحقق.
إذ يقوم عميل سري يدعى "أرجيل" بمهمة لكشف منظمة تجسس عالمية، لكن تتعقد الأمور، حين يدخل الشر والخير في سباق زمني بين الواقع والخيال، لاسيما أن الجاسوس البطل يعاني من حساسية القطط.