هكذا احتفلت زوجة بروس ويليس بالذكرى الـ16 للارتباط

بصورتين رومانسيتين، احتفلت عارضة الأزياء السابقة إيما هيمنغ بالذكرى الـ16 لزواجها من الممثل الأمريكي بروس ويليس، الذي اعتزل الفن، بعد تشخيص إصابته بمرض "الخرف الجبهي الصدغي".

 

ورغم ابتعاده عن الأضواء، تحرص عائلة ويليس على مشاركة جمهوره بتفاصيل حياته اليومية، ونشر معلومات عن تطورات حالته الصحية.

وفي أحدث مناسبة،نشرتإيما (45 عاماً) على إنستغرام، أمس الأربعاء، صورتين رومانستان مع زوجها، يبدو أنه تم التقاطهما خلال قضائهما إجازة فيعطلة صيفية. وللتعبير عن حبها الشديد له ووقوفها بجانبه في معركته مع المرض، حرصت على إرفاق منشورها بتعليق مقتضبقالتفيه: "16 عاماً مع هذا الرجل المميز. حبي وعشقي له يكبر فقط".

من الحب إلى الزواج فالمرض

التقى الممثل والعارضة لأول مرة في عام 2007، وسرعان ما اندلعت شرارة كيميائية بينهما، وتوطدت علاقتهما خاصةبعد انفصال بروس عن زوجته الأولى النجمة ديمي مور، قبل 7 سنوات من تاريخ تعارفهما.
وفي 2009 تزوج بروس من إيما، ورزقا بإبنتين انضمتا إلى بنات بروس الثلاث من ديمي مور، ليكون عام 2022 أسوأ الأعوام على الأسرة، مع إعلانها في مارس (آذار) 2022، اعتزال نجم سلسلة أفلام "داي هارد" التمثيل.


انهيار أسرة وتماسكها

وأرجعت الأسرة سبب الاعتزال إلى إصابة بروس بمرض "الحبسة الكلامية"، وعادت وأعلنت في فبراير (شباط) 2023، عن تشخيص إصابته بمرض "الخرف الجبهي الصدغي"، وهو نوع من أمراض الزهايمر المبكر.
وتحدثت إيما عن مشاكل زوجها الصحية، خلال عدد من اللقاءات الصحافية، كاشفة عن أنّ حياة عائلتها بأكملها انهارت، لكنها في المقلب الآخر ساهم المرض في توطيد الروابط الأسرية، حيث انتقلت ديمي وبناتها للعيش في منزل بروس العائلي.