دعاء فاروق عن تنبؤات ليلى عبداللطيف: «كُفر بيّن» (فيديو)

لا تزال التعليقات حول طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي مستمرة، وآخرها انتقاد الإعلامية المصرية دعاء فاروق لتوقعات خبراء الأبراج.

ومنذ طلاق الثنائي المصري قبل يوم واحد، ويدور الحديث عن خبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبداللطيف التي توقعت في بداية العام الجديد طلاق "ياسمين" و"العوضي".

 ونشرت دعاء فاروق مقطع فيديو عبر "إنستغرام"، انتقدت فيه البرامج التي تستضيف خبراء الفلك والأبراج في نهاية كل عام للإدلاء بتوقعاتهم لحياة المشاهير والنجوم في العام الجديد.

وقالت الإعلامية المصرية إن بعض القنوات المحترمة القائم عليها إعلاميون وفريق إعداد محترف يقعون للأسف في هذا الخطأ، معتبرة أن توقعات خبراء الأبراج "كفر بيّن".


وأضافت دعاء فاروق: "لا يمكنني مشاهدة التلفزيون عندما يستضيف أحد البرامج خبير أبراج، لأني باتحمل ذنب كبير، وأعين بذلك شخصاً آخر على أعمال الكفر، وأسهم في نشرها بين الناس".

وتابعت: "هذه البرامج تستضيف علماء فلك، هم في الحقيقة ليسوا علماء، لكنهم يتواصلون مع أناس يمارسون أعمال كفر، وهذا شيء معروف، يا سادة يا قائمين على هذه البرامج خافوا من العذاب العسير".

وتوجهت بحديثها إلى زملائها الإعلاميين، قائلة: "أنتم تشكلون وجدان الأمة والناس، لا أحد يضمن عمره، أنا ممكن أموت حالًا، هل يقبل أحد بأن يكون في تاريخه استضافة شخص يقوم بأعمال كفر وتسخير جن!".

وواصلت: "هذا دجل وشعوذة، وأعمال سفلية، وأعمال جن، ليس مقبولا أن نشكل وجدان الأمة على أساس منحط، ويصعب عليّ أن يكون هناك مذيعين أحبهم وشاطرين جدًا ينساقوا في هذه السكة المتخلفة".