أغنية تعيد نبش الماضي بين بريتني سبيرز وحبيبها السابق

بعد أيام من إطلاق المغني الأمريكي جاستن تيمبرليك أغنيته الجديدة "أناني" Selfish، احتشد معجبو حبيبته السابقة بريتني سبيرز ودعموا أغنيتها التي تحمل نفس الاسم والصادرة عام 2011، لتتفوّق على الأغنية الجديدة عبر "آي تيونز"iTunes.

وبعد تنزيلات واستماعات عديدة، احتلت أغنية بريتني "القديمة" صباح أمس السبت، المركز الثاني في قائمة iTunes Top Songs للتنزيل الرقمي، متقدمة على أغنية جاستين الجديدة التي احتلت المركز الرابع أول من أمس الجمعة.
واعتبرت مجلة "بيبول" أنّ هذه المواجهة تأتي كرد فعل على ما كشفته بريتني في كتاب مذكراتها الذي صدر في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، حول إجبار جاستين لها على الإجهاض.
وسارع جمهور بريتني عبر مواقع التواصل وصفحات البودكاست، إلى الطلب من محطات الراديو إعادة تشغيل الأغنية القديمة معتبرين أنها من أكثر الأغاني تأثيراً ونجاحاً ومعانيها لا تموت.



أغانٍ أخرى دخلت التحدي
ولم تكن أغنية "Selfish" وحدها من أغاني سبيرز التي عادت إلى قوائم الأغاني، فقد احتلت أغان سابقة لها مثل "أوبس".. وأنا عبد لقلبك" المركز الأول على قائمة "آي تيون" للفيديوهات الغنائية.
بينما احتل فيديو الأغنية الجديدة لجاستين المركز الثالث، عاجزاً عن التفوق على نسب مشاهدات أغنيتين عمرهما ما بين 15 و17 عاماً، ورغم ذلك دخلت الأغنية الجديدة قائمة "سبوتيفاي" لأفضل 50 أغنية في الولايات المتحدة.
ومن المقرر أن يتم يوم الثلاثاء المقبل، تحديد موقع أغنية جاستن الجديدة "أناني" على منصة "بيبلبودر 100" لأفضل الأغاني، تحضيراً لطرح ألبومه الجديد "كل شيء اعتقد أنه كان" يوم 15 مارس (آذار) 2024، وهو أول من آخر ألبوم عام 2018.


لحظات صادقة يجسّدها الألبوم
في حوار عبر منصة "آبل ميوزيك واحد"، وصف جاستين أغنية "سالفيش" بأنّها ستُظهر أمام جمهوره "منظوراً "حقيقياً عن حياته"، واصفاً العمل بأنّه يتضمن لحظات صادقة عاشها ومهارات جديدة اكتسبها من ماضيه.

ومن المقرر أن تنطلق جولته العالمية "إنس الغد" Forget Tomorrow في مدينة فانكوفر الكندية يوم 29 أبريل (نيسان) المقبل، مستأنفاً نشاطه الفني، بعد آخر ألبوم طرحه عام 2018 بعنوان Man of the Woods.