"الأم".. أحدث أعمال ميشال يوه


"الأم".. عنوان فيلم جديد تتحضر لتقديمه الممثلة الماليزية ميشال يوه، التي تعتبر واحدة من أكثر الممثلات طلباً بعدما حصدت أوسكار أفضل ممثلة عام 2023.

سيتولى إخراج الفيلم ميلاني لوران، ويدور حول التمييز العنصري، والتفرقة العرقية التي تتعرض لها "آن" الأم الآسيوية المهاجرة، وفقاً لما نقلته كشفته مصادر لصحيفة "هوليوود ريبورتر" الأمريكية.


قصة الفيلم
يسرد الفيلم جهود سيدة الأعمال "الشرعية" آن، التي تتطلع إلى تحقيق أقصى استفادة من حياتها الجديدة في أمريكا من أجل عائلتها، ولكن عندما يقع إبناها المراهقان في مشكلة مع شرطي تدخل عندها في حلقة إجرامية.
وتفرض الأحداث على الأم دفاعاً عن ولديها، فتقرر العودة لإحياء ماضيها وعدم التوقف عند أي شيء حتى يصبح نجلاها آمنين.

 
من المتوقع بدء تصوير فيلم "الأم" مطلع صيف العام الجاري 2024، بميزانية ضخمة.
ولفتت المصادر إلى أنّه بدءاً من اليوم 15 فبراير (شباط) 2024، سيحل ممثلو الشركة، من بينهم المخرجة لوران، ضيوفاً على "مهرجان برلين السينمائي الدولي" ثم "سوق الفيلم الأوروبي" في بروكسل ترويجاً لتوزيع الفيلم.
كما ستروّج الشركة لترويج فيلمين آخرين لها، الأول للنجم سيلفستر ستالون بعنوان "ذا إيبي فاني".

أمريكي وُلد صينياً
هذه ليست المرة الأولى التي تقدم فيها أول ممثلة حائزة لأوسكار دور أول، عملاً عن التمييز العنصري، حيث من المقرر أن يبدأ يوم 24 مايو (أيار) المقبل عرض مسلسلها الجديد "أمريكي وُلِد صينياً"، عبر منصة "ديزني +".
وكانت "ديزني+" قد نشرت عبر حسابها الخاص على يوتيوب الفيديو الترويجي الأول للمسلسل، المقتبس عن رواية جين لوين يانغ، الصادرة عام 2006.