ياسمين صبرى: أتمنى العمل مع ليوناردو دي كابريو وتوم كروز

كشفت الفنانة ياسمين صبرى عن امنيتها فى المشاركة مع نجوم عالميين في أعمال فنية عالمية وذلك على هامش الدورة الأخيرة من مهرجان كان السينمائي الدولي.

وقالت ياسمين صبري في تصريحات تلفزيونية: أتمنى التعاون مع نجوم عالميين مثل ليوناردو دي كابريو لأن أفلامه دائما غريبة وتوم كروز كونه نجم شباك وجوليا روبرتس وكيت بلانشيت.

 

وحضرت الفنانة ياسمين صبري فعاليات الدورة الـ 77 من مهرجان "كان" السينمائي الدولي قبل أيام، وتألقت النجمة ياسمين صبري بثلاث إطلالات مختلفة حملت توقيع مصمم الأزياء اللبناني جان بيار خوري، وكان من بينها إطلالة بفستان أحمر اللون.

 

وكشفت ياسمين صبري سر اختيارها اللون الأحمر في ذلك اليوم، وقالت ياسمين صبري في مقابلة مع برنامج "سينماتك" المذاع عبر قناة SBC السعودية: "الألوان طبعًا لها معان كثيرة جدًا، الأحمر كان بقالي كتير ملبستش أحمر، مع إن في ناس تخاف إنه على سجادة حمرا، بس الأحمر لون الأنوثة".

كما انتشرت علي صفحات فيسبوك صورة متداولة للفنانة المصرية ياسمين صبري قبل وبعد التعديل بالفوتوشوب خلال تواجدها في مهرجان كان في فرنسا.

وكانت صورة ياسمين صبري بملامح مختلفة ومكياج غير منسق بالشكل الذي تظهر به ياسمين صبري بفلتر.

ولم تكن ياسمين صبري الأولى التي أثارت الجدل بدون فلتر؛ بل كانت أبرزهن هيفاء وهبي وذلك ضمن حضورهن كسفيرات الأناقة العربية في مهرجان "كان" السينمائي.