عمرو يوسف يتحدث لأول مرة عن إصابة كندة علوش بالسرطان

"تستاهلي كل حب الدنيا يا أجمل قلب في الدنيا" بهذه الكلمات عبر الفنان المصري عمرو يوسف عن حبه لزوجته النجمة السورية كندة علوش، في أول تعليق له عبر السوشيال ميديا، بعدما كشفت للمرة الأولى عن إصابتها بالسرطان، وسر اختفائها عن الأنظار لمدة عام ونصف العام، خضعت لرحلة علاج طويلة ولا تزال تواصلها.

 

وفي منشور عبر حسابه على إنستغرام، كتب عمرو يوسف عن الظروف الصعبة التي مرت بها زوجته، التي أكدت خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي مدى دعم زوجها لها طوال رحلة العلاج المستمرة، وقلقه عليها في جميع مراحل العلاج.

وبصورة جمعت الثنائي معاً، كتب عمرو يوسف "الحمد لله ثم الحمد لله ثم الحمد لله، الحمد لله على كل شيء، ظروف صعبة مرينا بيها على مدار سنتين، لكن أنت كنتِ مؤمنة ومسلمه أمرك لله، ظهورك وكلامك قوى ناس كتير هتبدأ رحلتها، وكانت خايفة، لكن أنت في عز تعبك أعطيتهم قوة".

وختم منشوره بالدعاء والدعم وتوجيه رسالة حب، قائلاً: "ربنا يخليكي ليا و لأولادك ولحبايبك في الدنيا كلها اللي ما بطلوش دعاء ليكي من ساعة ما عرفوا، ربنا يحبب فيكي خلقه كمان وكمان عشان أنت تستاهلي كل حب الدنيا يا أجمل قلب في الدنيا".

لترد عليه كندة علوش بالقلوب الحمراء، فيما تفاعل عدد كبير من النجوم في الوسط الفني مع منشور عمرو، مثل حنان ترك، وليلى علوي، ودرة، وإلهام شاهين، وريهام عبدالغفور، وشيكو، ودنيا عبدالعزيز، وآخرون، متمنين لها الشفاء العاجل، واصفين إياها بأنها تتمتع بإرادة قوية قادرة على هزيمة المرض.