"تطور خطير" في أزمات شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

شهدت أزمة المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، تطورات جديدة، بعد سلسلة متصلة من الأزمات التي تعرضت لها مُنذ زواجها، ثم انفصالها عن الفنان حسام حبيب.

 

محضر رسمي

تداولت وسائل إعلام مصرية، أنباء عن وقوع خلاف جديد بين شيرين وحسام، وصل إلى حد تحريرها محضر ضده بقسم شرطة التجمع الخامس.
وكشفت التحريات إصابتها بجرح قطعي بالرأس، وكدمات وجروح متفرقة بالجسد، بسبب تعدي طليقها حسام حبيب عليها بزجاجة، وضربها عدة مرات على رأسها.
ويشار إلى أن الواقعة حدثت في مطلع النهار، تحديداً الساعة الخامسة فجرًا، عندما حضرت المجني عليها لقسم الشرطة، والدماء تسيل منها بغزارة، وقالت أنها تعرضت للاحتجاز والضرب والتعذيب على يد طليقها.

محاولة للصلح

بعد انتشار الحديث بشأن هذه الواقعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، زعمت بعض وسائل الإعلام، أن هناك محاولة للصلح، وتكليف شيرين محاميها بالتوجه لتسوية الأمر، والتصالح في المحضر.
من جانبه، سعى "24"، للتواصل مع محامي شيرين ياسر قنطوش، وكذلك شقيقها محمد عبدالوهاب، للوقوف على تفاصيل ما حدث، إلا أنهما رفضا التعليق.

الاستيلاء على أموالها

وردت شيرين عبد الوهاب مؤخراً على تسريب تسجيلات صوتية لحسام حبيب، تحدث فيها عن أسرتها واتهمها بالاستيلاء على أموالها، واستغلالها مادياً، كما قررت اتخاذ إجراءات قانونية ضد شقيقها محمد.
وقدمت شيرين، بلاغاً رسمياً للنائب العام عبر محاميها ضد شقيقها، لاتهامه باستغلال توكيل قديم، وتعاقد به مع محمد الشاعر دون علمها، والذي استولى على صفحاتها على التواصل الاجتماعي.

تسجيل صوتي وبيان

وقالت شيرين عبد الوهاب، خلال تسجيل صوتي أرسلته للإعلامي عمرو أديب: "فوجئت بالذي حدث على السوشيال ميديا بين محمد عبد الوهاب وحسام حبيب، وحبيت أوكد أن حديث حسام مضبوط جداً، وأخويا فعلا باعني".
وأضافت "التصريح الذي نشره محامي محمد شاعر المستولي على السوشيال ميديا خاصتي، وبتوكيل قديم، مضى له ورقة أو عقد تملكه من حساباتي، وموقعين بتاريخ قديم، وكل كلام حسام حبيب مضبوط، وماتصدقوش أي حاجة من كلام محمد عبد الوهاب".