عمل مسرحي جديد يجمع ياسمين عبدالعزيز وكريم فهمي

كشف الفنان المصري كريم فهمي، عن الإعداد لعمل مسرحي جديد يجمعه بالفنانة ياسمين عبدالعزيز.

 

وقال فهمي، خلال لقاء تلفزيوني اليوم الخميس: "إن شاء الله في مسرحية جديدة تجمعني مع ياسمين عبد العزيز، تجربة هتعجب الناس".
وأعلن فهمي، عن مشاركة عدد آخر من النجوم في العمل المسرحي الجديد، منهم الفنانة بدرية طلبة، ومايان السيد، ومحمد عبدالرحمن.

وتأتي المسرحية في قالب كوميدي،تدور قصتها حول حبيبان يتعرضان لأزمات كثيرة بسبب اختلاف المستوى الاجتماعي، وهي من إخراج خالد جلال.
ولم تكن المسرحية المُرتقبة أول تعاون فني بين فهمي وياسمين، بل سبقها مسلسل "ونحب تاني ليه"، الذي عُرض خلال عام 2020، وحقق نجاحاً لافتاً.

ومُسلسل "ونحب تاني ليه"، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وبطولة فهمي وياسمين، وأحمد صلاح حسني، وشريف منير، وإسلام جمال، وفتحي عبد الوهاب، ومحمد عز، وثراء جبيل، وإيهاب فهمي.
ويناقش المُسلسل قضية الطلاق وأثرها على المرأة في المجتمع العربي، حيث ظهرت من خلاله الفنانة ياسمين عبد العزيز زوجة الفنان شريف منير خلال أحداث المسلسل واسمها غالية عبد الرحمن، ويوضح البرومو الدعائي أن شريف منير يطلقها فجأة، وتتعرف على الفنان كريم فهمي.

آخر الأعمال

وتستعد الفنانة المصرية لأعمال فنية درامية وسنمائية جديدة خلال الفترة المقبلة، حيث تعاقدت على بطولة مُسلسل جديد من إنتاج "سنرجي".

أما بالنسبة للسينما، تستعد ياسمين لخوض تجربة سينمائية جديدة، من إنتاج أحمد السبكي وتأليف خالد جلال، وما زال يتم العمل على اختيار باقي المُشاركين.
يُشار إلى أن مسلسل حدث بالفعل، آخر أعمال كريم فهمي، حيث ضم العمل كلًا من محمود عبد المغني، وندى موسى، والعمل من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي