بعد 5 أشهر من إصابته.. الكينج يعود بأولى حفلات "العلمين"

 

تنطلق أولى حفلات مهرجان العلمين بمصر في نسخته الثانية، غدًا الجمعة 12 يوليو (حزيران)، بإحياء المُطرب المصري محمد منير، المُلقب بـ"الكينج"، أولى حفلاته بعد تعافيه من الإصابة التي حلت به قبل عدة أشهر.

وتعرض مُنير، لكسر في ذراعه وكدمات في قدمه، على خلفية سقوطه على الأرض أثناء تأدية بروفات حفل "ليالي سعودية - مصرية"، في 18 فبراير (شباط) الماضي 2024.


وظهر مُنير، مُتكئاً على نقيب الموسيقيين مصطفى كامل ووكيل النقابة حلمي عبدالباقي، خلال تأديته واجب العزاء في وفاة شقيق الفنان مدحت صالح، خلال شهر مايو (أيار) الماضي، الأمر الذي أقلق مُحبيه وجمهوره.

تشويق
وحول مهرجان العلمين في نسخته الجديدة، شوق مُنير، الجمهور لحفلته المُنتظرة، إذ قال في تصريحات صحفية: "أسعى جاهداً لتقديم حفلة استثنائية، وأركز في التفاصيل".
وعن كواليس قبوله للغناء في المهرجان، قال إن هناك إصرار كبير من القائمين على المهرجان لتقديم عمل مُتميز، وهو ما شجعه للقبول فور عرضهم عليه المشاركة.



حفلات غنائية وموسيقية
وتشهد النسخة الثانية من مهرجان العلمين، تنظيم 12 حفلاً غنائياً وموسيقياً لكبار نجوم الأغنية والموسيقى في العالم العربي.
ومن المُقرر أن يفتتح الحفلات الموسيقية والغنائية المُطرب محمد منير يوم 12 يوليو (تموز)، ويليه حفلاً للمُطرب العراقي كاظم الساهر في 18 يوليو (تموز)، وقبل انتهاء الشهر يُقدم المُطرب تامر حسني، حفله الغنائي في 26 يوليو (تموز) المُقبل.
وتنطلق باقي الحفلات خلال شهر أغسطس (آب) المُقبل، حيث يقدم أمير الغناء المُطرب هاني شاكر، حفله يوم 1 أغسطس (آب)، وفي اليوم التالي 2 أغسطس (آب) يُقدم المُطرب رامي جمال، باقة من أروع أغانيه.
وفي 2 أغسطس (تموز) يُقدم الموسيقار عُمر خيرت، ليلة موسيقية بفرقته، بينما يُحيي عمرو دياب، حفله المُنتظر في 9 أغسطس (آب).
ويشهد يوم 16 أغسطس (آب)، أجندة غنائية متنوعة، حيث يُقدم المُطرب حمزة نمرة، سهرته الغنائية، وتُحيي فرقة "مسار إجباري" حفلها في اليوم ذاته، هذا بجانب تقديم المُطربة سعاد ماسي، حفلاً من المُقرر أن يضم باقة من أروع أغانيها.
وفي ختام ليالي المهرجان، تُقدم فرقة كايروكي والمُطرب أمير عيد، حفلها يوم 23 أغسطس (آب)، بينما تنتهي حفلات المهرجان بعرض فني وغنائي لمُطرب الراب "ويجز"، يوم 30 أغسطس (آب) المُقبل.