بعد الفيديو الفاضح الذي تصدر الترند.. بلوغر مصرية تحاول إنهاء حياتها

ما زالت البلوغر المصرية هدير عبد الرازق تتصدر المشهد والترند على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تداول فيديو خادش للحياء لها والذي أثار جدلاً كبيراً بين المتابعين، وطالب الكثير من الأشخاص خاصة أولياء الأمور توقفها نهائياً عن الظهور على السوشيال ميديا والتحقيق معها.

وعادت اليوم السبت لإثارة الجدل مرة أخرى بصورة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "إنستغرام" وهي تحاول إنهاء حياتها.

ونشرت البلوغر هدير عبد الرازق، صورة عبر خاصية "الستوري" على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وهي تحاول إنهاء حياتها، وظهرت ويدها ملفوفة وعلقت "دي تالت مرة افشل اني اروح لربنا، كافرة بقى مش كافرة مش مهم، أنا مش عارفه هو مش عايزني أروحله ليه، ما خلاص اتحكم عليا بالإعدام".

 
وتابعت البلوغر هدير عبد الرازق، "كفاية أخبار كذب على لساني، وكفاية توزيع صوري، المحاولة الرابعة ليا، هرمي نفسي فوق برج القاهرة، انتم معندكوش إنسانية، ولا حتى دين، أنا مهما غلطت مستهلش ده عشان ده كان جوزي مكنش مأجرني".

 
وعادة ما تثير البلوغر هدير عبد الرازق الجدل دائما بالفيديوهات التي تنشرها عبر حسابها الشخصي، وبطريقة عرض الملابس، فهي تميل إلى ارتداء الملابس الجريئة والمثيرة.

من جانبه دافع محمد عبد الرازق والد البلوغر هدير عبد الرازق في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم" عن ابنته قائلا :"فيديوهات بنتي محترمة وبتعرض منتجات على السوشيال ميديا، هو فيه قانون بيمنع اللبس العريان".

"الفيديو بيني أنا وجوزي"
وتصدرت البلوغر المصرية هدير عبدالرازق محركات البحث، يوم الأربعاء، بعد تسريب فيديو فاضح لها بصحبة شاب، ما دفعها لمخاطبة متابعيها لتوضيح الأمر.

 
وأقرت هدير في منشور عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي أنها هي من تظهر في الفيديو، وأن من ظهر معها كان زوجها وتم الطلاق، قائلة: "ظهرت فيديوهات الفترة الأخيرة وتم نشرها على كل وسائل التواصل، أحب أقول لكل الناس إن الفيديو ده بيني أنا وجوزي ودي قسيمة الجواز ودي قسيمة الطلاق ودي فيديوهات كانت على تلفوني وممسوحة والتلفون متحرز في قسم الشرطة".

ونشرت هدير عبدالرازق قسيمة الزواج الرسمي حيث تم زواجهما عام 2021، كما نشرت قسيمة الطلاق، وأوضحت أن الطلاق تم قبل عام، في محاولة لإبعاد تهم الفعل الفاضح عنها.

  
وأضافت: "على الرغم من أن الفيديو ده قديم وكان ممسوحاً من التلفون بس واضح إن حد نزلو من icloud وحب أنه يفضحني وده عشان أنا ماليش في السكك اللي مصرين إني أمشي فيها وعمري ما هكون كده".

"استروا عليا"
وناشدت هدير عبدالرازق المتابعين وهي منهارة من البكاء أن يستروا عوراتها وألا يقوموا بتداول الفيديو محل الجدل، قائلة: "أرجوكم استروا عليا عشان خاطر ربنا"، كما أكدت أن هذا الفيديو هز سمعتها وسمعة أهلها وأنهم ليس لهم ذنب بهذه الفضيحة.

وألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب القبض على هدير عبدالرازق في مايو الماضي، بتهمة التحريض على الفسق والفجور ونشر فيديوهات خادشة للحياء، وعاد اسمها لتصدر الترند من جديد بعد تسريب فيديو فاضح لها قبل يومين، فيما تقوم الأجهزة الأمنية بفحص الفيديو.