أصالة توجه رسالة لجمهورها في تركيا.. ما علاقة "الهلال السعودي"؟

أحيت الفنانة السورية أصالة حفلاً غنائياً في تركيا مساء السبت، وسط حضور جماهيري كبير.

وحرصت النجمة السورية على توجيه رسالة خاصة لجمهورها في اسطنبول، فنشرت مجموعة صور لإطلالتها في الحفل عبر إنستغرام، معلقة: "للمرة الثانية بلتقي أهلي وأصحابي.. وجوه بحبها ناس شاركتهم أيامهم وشاركوني وكأني بعرفهم.. وما حدا عني غريب كتير بحب هذا اللقاء مع ناس متلي بيقدروا بكل مكان يخلقوا وطن واشتقت لهم، وطالعة أستمتع بصحبتهم وكل الحب أهديهم هنا في إسطنبول إلي أحلى أهل وأصحاب".


قميص "الهلال السعودي"
كما شهد الحفل لفتة مميزة من معجب، أهداها قميص نادي الهلال السعودي لكرة القدم على المسرح، فتغنت أصالة بالنادي، ممسكة بالقميص، "لأنك هلالي هامتك في السما فوق"، وسط تصفيق حار من قبل الجمهور.

وحصد المقطع تفاعلاً واسعاً من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وجماهير النادي، الذين عبروا عن حبهم الشديد لفريقهم.


وكانت أصالة أطلقت أغنية "لأنك هلالي" لفريق الهلال السعودي بعد تتويجه بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان عام 2020، والأغنية من كلمات الأمير سعود بن محمد العبدالله الفيصل، وألحان سهم.

إشادة بتعاملها مع المعجبين
وقبل الحفل، تعرضت أصالة لموقف، إذ كادت أن تسقط على الأرض، بسبب معجب حاول التقاط صورة تذكارية معها، فضغط على قدميها عن طريق الخطأ، لكنها تمكنت من الوقوف مجدداً ووافقت على التقاط صورة معه، في موقف أثار إعجاب رواد منصات التواصل، الذين تبادلوا مقطع الفيديو، مشيدين بردة فعل أصالة وثباتها الانفعالي ولباقتها وهدوئها في التعامل مع المعجبين.