لويس هاملتون من الفورمولا 1 إلى عالم الموضة

اختارت دار Dior سائق الفورمولا1 لويس هاملتون سفيراً لها، ودعته للمُساهمة في تصميم مجموعة كبسوليّة من الأزياء الرجاليّة التي تجمع بين عالميّ الموضة والرياضة. تعرّفوا على أبرز إطلالاتها فيما يلي.

 في شهر يناير الماضي، شارك بطل العالم سبع مرات في سباقات الفورمولا1 لويس هاملتون في حضور عرض Dior للأزياء الرجالية الخاصة بالخريف والشتاء المُقبلين. أما العلاقة التي تربطه بكيم جونز المدير الإبداعي للأزياء الرجالية في الدار فتعود لسنوات طويلة، وقد توثّقت أكثر مؤخراً عبر تعاون الرجلين في تحضير مجموعة كبسوليّة من الأزياء الرجاليّة عندما دعته Dior ليكون مُصمماً ضيفاً إلى جانب مديرها الإبداعي.
 

وقد ابتكرا معاً تصاميم تجمع بين الفخامة وثقافة النشاطات الخارجيّة، شكّلت حواراً آسراً ومُبتكراً يتجاوز حدود الأحلام والتميّز.

إسم لويس هاملتون وصورته سيُجسدان من الآن فصاعداً الأناقة الرجاليّة الخاصة بدار Dior، والقيم التي تؤمن بها. وقد أعربت الدار عن سعادتها بالتعاون مع هذا البطل الرياضي، خاصةً أن التعاون يفتح آفاقاً لتحقيق مشاريع كبيرة بينهما في المستقبل. أما هاملتون فصرّح أن العمل مع كيم جونز وفريقه المُحترف لدى Dior كان حلماً مُطلقاً.

 وكان جونز كشف في حديث صحفي مؤخراً أنه اجتمع مع هاملتون حول مصادر إلهام مُشتركة منها القارة الإفريقيّة وثقافاتها المُختلفة مما يُفسّر تنفيذ بعض ملابس المجموعة في بوركينا فاسو باستعمال أقمشة مُستدامة. وقد شكّلت الرياضة مصدر إلهام أساسي آخر في المجموعة وتحديداً ركوب ألواح التزلج الذي يُعتبر من هوايات هاملتون المُفضّلة.

تجمع تصاميم هذه المجموعة بين عالمي الرياضة الذي يبرع فيه هاملتون وبين جماليات أزياء الشارع المُبتكرة التي يُدرك جونز أسرار تقديمها بنجاح. ومن المنتظر أن يتم عرض تصاميمها للبيع في متاجر Dior بدءاً من 17 أكتوبر المقبل.