نرمين الفقي تفجر مفاجأة بشأن الصور المنتشرة لها.. ماذا قالت؟

علقت الفنانة المصرية نرمين الفقي على الصورة المنتشرة لها مع تعليقات سياسية خلال الساعات الماضية عبر واحدة من منصات التواصل الاجتماعي.

وكشفت الفنانة الشابة أن أحد الأشخاص انتحل صفتها عبر منصة "إكس" (تويتر ساباق)، ودشن حسابا يحمل اسمها، كما أقدم على توثيقه رسميا والحصول على "العلامة الزرقاء".

وقالت نرمين، في منشور عبر حسابها الرسمي على منصة "إنستغرام": "الحقيقة من الجرأة والفجر إن حد يوثق صفحة على تويتر الذي يعتبر من أكبر وأهم المنصات، ويتكلم على لساني".


وتابعت: "إزاي وصلنا لهذه المرحلة"، مشددة على عدم علاقتها بذلك الحساب، وقالت: "أصلا معنديش حساب على تويتر، يا ترى ما هى العقوبة القانونية لهولاء المرضى؟".

 الفنانة المصرية نرمين الفقي

آخر أعمال نرمين الفقي مسلسل "بعد النهاية" الذي عرض في مارس/آذار الماضي، وشاركها البطولة: أحمد سعيد عبدالغني وريهام سعيد وهالة صدقي وعمرو عبدالعزيز وعلاء مرسي وصبري عبدالمنعم، تأليف فداء الشندويلي، وإخراج وائل فهمي عبدالحميد.

أيضا شاركت الفقي بعدد من الأعمال الدرامية والمسرحية خلال الفترة الماضية، منها مسلسل "محارب" بطولة الفنان حسن الرداد وعرض بموسم دراما رمضان 2024، ومسرحية "ميوزيكال سكوول" بطولة الفنان محمد هنيدي وعرضت مطلع العام الجاري في "موسم الرياض".