"راح لزوجته وترك ابنتيه".. حزن بمواقع التواصل بعد وفاة شريف بدر الدين

صدمة أصابت الوسط الفني بعد رحيل السيناريست المصري الشاب، شريف بدر الدين، الذي وافته المنية صباح اليوم الأربعاء إثر أزمة قلبية مفاجئة.

وتحولت صفحة السيناريست المصري الراحل شريف بدر الدين لدفتر عزاء، بعد أن رحل وترك ابنتيه وحدهما، وذلك عقب رحيل زوجته منذ سنوات قليلة.
 
يذكر أن شريف بدر الدين لحق بزوجته دينا محمد، التي وافتها المنية في عام 2018، بعد صراع مع المرض.

وعاش السيناريست الشاب شريف بدر الدين وفيا لزوجته دينا محمد بهجت، التي رحلت منذ 6 أعوام، وتركت له طفلتين، ظل يعتني بهما من دون أن ينسى زوجته التي ظل يرثيها بشكل مستمر منذ وفاتها، وحتى موعد لحاقه بها في النهاية، إذ اعتاد الكتابة لها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي.

حب عمره
وفي 2018 توفيت دينا محمد، زوجة السيناريست شريف بدرالدين، بعد صراع مع المرض استمر لأشهر عدة، ومنذ ذلك الحين ظل الأخير يرثيها بكلمات من الحب بعد رحيلها حتى لحق بها.

 
وتعرض شريف بدر الدين لصدمة كبيرة بعد رحيل زوجته التي كان يصفها بحب عمره عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، وكان يوجه لها رسائل يومية يعبر فيها عن حبه وصدمته بعد رحيلها، وكان يدعو الله في رسائله أن يقابلها، لتتحقق أمنيته اليوم، بعد رحيله عن دنيانا بشكل مفاجئ.

ونعاه المئات من الوسط الفني ومن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من أبرزهم الفنان مراد مكرم، حيث كتب مكرم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "السيناريست شريف بدر الدين في ذمة الله، قعد سنين حزين على زوجته ومركز مع ابنتيه وشغله وكان دائما بيكلمها في بوستات كأنها عايشه معاه".


وأضاف: "راح لها بس بناته بقوا لوحدهم.. خبر يحزن القلب، الله يرحمه ويحسن إليه ويصبر بناته ويتولاهم".

وكتب أحد أصدقائه: "شريف بدر الدين أخويا وصديقي وعشرة العمر في ذمة الله الخبر وجع قلبي وفكرني بيوم رحيل دينا مراتك وكمان قلبي اتوجع على البنات ربنا يرحمك يا رب كنت دايما بتدعي إنك تقابلها في الجنة، ربنا يرحمنا برحمته ويغفر لك ويجمعك إنت واللي بتحب في الفردوس الأعلى إن شاء الله".
 
من جانبها كشفت إلهام حمدان صديقة السيناريست شريف بدر الدين، عن سبب وفاة الراحل، مؤكدة أنها إثر أزمة قلبية مفاجئة، قائلة: "ابننا الفنان خريج معهد السينما بأكاديمية الفنون السيناريست الموهوب شريف بدر الدين في ذمة الله توقف قلبه صباح اليوم على إثر أزمة قلبية".

وتابعت: "اعتصره الألم على فراق زوجته وأم بناته ربنا يجمعك معها في جنات النعيم يا أوفى البشر ويتولى بناتك برحمته ويشملهما برعايته.. سبحان من له الدوام إنا لله وإنا إليه راجعون".

كان آخر ما نشره السيناريست الراحل شريف بدر الدين على حسابه على موقع "فيسبوك"، صورة من العطلة الصيفية منذ ثلاثة أيام، احتفالًا بنجاح مسلسلة الأخير "مفترق طرق".

 
من هو شريف بدر الدين؟
ولد شريف بدر الدين في الغربية في عام 1979، حصل على درجة البكالوريوس في المحاسبة من كلية التجارة في عام 2001، ودرجة البكالوريوس في السيناريو من المعهد العالي للسينما في عام 2006. شارك في كتابة وتأليف عدد كبير من المسلسلات التلفزيونية، ومن المسلسلات التي شارك فيها: تامر وشوقية، والعيادة، والباب في الباب، وبسنت ودياسطي، وهبة رجل الغراب.

وآخر أعماله يعرض على منصة "شاهد"، وهو مسلسل "مفترق طرق"، بطولة هند صبري، وإياد نصار، وماجد المصري وعلي الطيب، وجومانا مراد، وهدى المفتي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من إخراج محمد محيي.