كارول سماحة تشوّق جمهورها لمسرحيتها الجديدة

بعد 17 عاماً من الغياب عن المسرح، رفعت الفنانة اللبنانية كارول سماحة منسوب التشويق بين جمهورها بفيديو جديد، يستعرض كواليس التدريبات استعداداً لمشاركتها في النسخة العربية من المسرحية الغنائية العالمية الشهيرة Anything Goes.

 

وفيما كانت آخر أعمالها المسرحية "زنوبيا"، التي قدمتها عام 2007،أعربت سماحة عن تشوقها لتقديم عمل مسرحي غنائي جديد، ضمن تقرير نشر عبر حساب المسرحية على إنستغرام، أمس الثلاثاء.

وإضافة إلى سماحة، يشاركنخبة من الممثلين اللبنانيين، مع أوركسترا حيّة وأكثر من 20 راقصاً محترفاً في المسرحيةالتي ستعرض خلال أكتوبر (تشرين الأول) المقبل على مسرح كازيون لبنان. ومن المرتقب أن تقّدم سماحة خلال المسرحية أغان مباشرة أمام المشاهدين، ولن تكون مسجّلة.


كارول أو ياسمينا

وفي منشور قبل أيام، ظهرت سماحة في صورة مرتدية زي قبطان بحري، كاشفة في تعليقها أنها ستقدم شخصية ياسمينا في المسرحية الاستعراضية الكوميدية، المقتبسة من مسرحيات "برودواي" العالمية،والتي تم ترجمتها إلى اللغة العربية.

وقالت في تعليقها عبر حسابيها على إنستغرام و"إكس" إنها ستغني وترقص وتمثل في هذه الكوميديا ​​مباشرة على المسرح.

أحدث أعمالها

أما آخر أعمالها الغنائية، فكانت "اضحك يا قلبي" باللهجة المصرية، التي طرحتها الشهر الماضي، وهي من كلماتها وألحان محمد يحيى وتوزيع أمين نبيل، أما الكليب من إخراج بتول عرفة.
وتستعد كارول سماحة لإحياء حفل في تونس ضمن فعاليات الدورة 58 لـ"مهرجان الحمامات الدولي" في 20 يوليو (تموز) الجاري، يليه حفل في كندا في أيلول (سبتمبر) المقبل.