قبل مغادرة أمريكا.. أديل تصدم جمهورها بإعلان مفاجئ

بقرار صادم.. تستعد المغنية البريطانية أديل لتوديع إقامتها في لاس فيغاس، بعد عامين من العروض المتواصلة، إذ فاجأت جمهورها بنيتها التوقف عن إصدار أي عمل فني في الوقت القريب.

 

أوضحت أديل (36 عاماً) أنّها تخطط لأخذ قسط من الراحة بعد سلسلة حفلات ناجحة، استمرت لمدة عامين في الولايات المتحدة الأمريكية، وفقتصريحها لمجلة ألمانيةعلى هامش تواجدها في ميونيخ، استعداداً لحفلاتها الجديدة في ألمانيا في الفترة بين 2 و 24 أغسطس (آب) المقبل.

وستقام الحفلات الألمانية في موقع ريفي بالهواء الطلق، تم بناء ستاد ضخم فيه من أجل العروض، يتشع لحوالى 80 ألف شخص، يتوقع حضورهم من مختلف الدول الأوروبية 


من لاس فيغاس إلى ميونيخ

وعن دوافع قرارها الصادم، اعترفت المغنية الفائزة بـ15 "جائزة غرامي" بأن حياتها خلال العامين الماضيين كانت عشوائية، لذلك كل ما ترغب فيه هو طريقة رائعة لقضاء الصيف، وإنهاء هذه المرحلة الجميلة من حياتها ومسيرتها المهنية بعروض أقرب إلى منزلها في بريطانيا.

وجاء تصريحها الجديد حول مستقبل أعمالها الفنية، بعد تلميحها في يناير (كانون الثاني) الماضي حول نيتها التوقف عن طرح أعمال جديدة، وأكدت لجمهور حفلاتها الأخيرة عدم تخطيطها لطرح ألبوم جديد منذ ألبومها الأخير في عام 2021.
وأعربت المغنية الفائزة بـ15 "جائزة غرامي" عن توقها للعودة إلى منزلها في بريطانيا، والشعور بالاستقرار، بعيداً عن التنقل بين الفنادق خلال إحيائها حفلات هذا الصيف.
ورغم إنهائها عروضها الصيفية في أمريكا، التي بدأت مطلع يونيو (حزيران) الماضي، لكن من المرتقب عودتها إلى لاس فيغاس للختام النهائي لحفلاتها في الفترة بين أكتوبر (تشرين الأول) ونوفمبر (تشرين الثاني) المقبلين.


العودة إلى الوطن

وذكرمصدر مطلع لصحيفة  صن البريطانية، الخميس الماضي، أنمغنية "سكاي فوول"، التي حازت عنها جائزة أوسكار عام 2013، بدأت بترتيبات العودة النهائية إلىوطنها بعد 8 أعوام من استقرارها في لوس أنجليس، وشرائها عام 2022 قصر الممثل الأمريكي سيلفسرت ستالون، في بيفرلي هيلز بقيمة 58 مليون دولار قبل عامين.
واعتبر المصدر أن ما يؤكد صحة كلامه هو عودة مساعدتها "روز مون" إلى المملكة المتحدة، قبل بضعة أسابيع لترتب العودة النهائية لأديل.