حساب موثق باسم الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد يعلن قرارها الانفصال عن زوجها

أعلن "حساب" الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، نجلة رئيس وزراء الإمارات، حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عن قرارها الانفصال عن زوجها (أحد أفراد العائلة الحاكمة أيضا).

حساب موثق باسم الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد يعلن قرارها الانفصال عن زوجها
.instagram.com/hhshmahra

 

وجاء في منشور نشره حساب موثق باسم "الشيخة مهرة ابنة محمد بن راشد آل مكتوم" على "إنستغرام":"عزيزي زوجي... بينما أنت مشغول برفاق آخرين. أُعلن طلاقنا: أُطلقك... أُطلقك... وأطلقك! اعتنِ بنفسك... زوجتك السابقة".

ولم يشر الحساب إلى التفاصيل والأسباب الكاملة وراء إعلان الشيخة مهرة "تطليقها" لزوجها الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، ثلاث مرات.

حساب موثق باسم الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد يعلن قرارها الانفصال عن زوجها

وأثار المنشور تفاعلا كبير لدى متابعي الحساب، حيث أعرب العديدون عن دعمهم للشيخة مهرة على قرارها هذا،وكتب أحدهم قائلا: "لا توجد امرأة تستحق ذلك. ابقي قوية"، وأضاف آخر: "سعادتك غير قابلة للتفاوض"، فيما تساءل آخرون عن السبب.

 

وأعلنت الشيخة مهرة والشيخ مانع رسميا عن زواجهما في أبريل 2023، وفي مايو 2024، رُزقا بطفلة.

والشيخة مهرة هي ابنة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم من زوجته اليونانية زيو غريغروياكوس وهي من مواليد 26 فبراير 1994.

وتعرف الشيخة مهرة بحبها للخيل ولعالم الفروسية، وترجمت ذلك من خلال مشاركتها في المسابقات النسائية حتى لقبت بفارسة الصحراء. وقد حصلت الشيخة مؤخراً على شهادة علاقات دوليّة من إحدى الجامعات في العاصمة البريطانية لندن حيث كانت قد احتفلت بتخرجها من خلال سلسلة من الصور عبر حسابها الرسمي على إنستغرام إلى جانب شهادة من كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية.

 

 

المصدر: RT + وكالات