فنانة مصرية شهيرة تعتذر عن تصريحاتها حول الفنان الراحل سعيد صالح

قدمت الفنانةالمصرية آمال رمزياعتذارا لـ"هند صالح"، نجلة الفنان القدير الراحل سعيد صالح، بعد تصريحاتها الهجومية عليه، في لقاء تلفزيوني مؤخرا.

 

 

وفي تصريحات لموقع "القاهرة 24"، أكدت آمال رمزي أنها لم تكن تقصد الإساءة للفنان الراحل، موضحة أنها تعتذر لابنته وعائلته، وأنها أبلغت صديقة لها بالاتصال بابنة سعيد صالح وإبلاغها اعتذارها.

وتابعت آمال رمزي: "أنا قلت إن سعيد صالح كوميديان خطير بصراحة، بس هزاره كان تقيل شوية، لكني مقلتش إنه إنسان وحش، ومرة هزر مع كريمة مختار وأغمى عليها في مسرحية العيال كبرت، لأنه كان بيحب ينكت".

 وأردفت: "أنا مش هرد على حد ولا هعمل لقاءات تاني، لأني مقصدش حاجة ومش عاوزة حد يزعل مني، ودول زملائي وقعدت معاهم أكتر ما قعدت مع عيلتي، وأنا عندي الضغط، لما بسمع حاجة بتضايقني بتعب".

ويأتي ذلك بعد أن كانت الفنانة آمال رمزي قد صرحت خلال لقاء تلفزيوني مؤخرا، بأن الفنان سعيد صالح كان يتلفظ بألفاظ خارجة وغير مقبولة، كما قارنته بالفنان عادل إمام معتبرة أن هناك فارقا كبيرا بينهما، حيث قالت: "سعيد صالح كان بيقول ألفاظ مينفعش تتقال قدام سيدات محترمات.. وهزاره مكانش حلو عكس عادل إمام محترم ومذوق جدا".

وأضافت: "عادل إمام تزوج من سيدة محترمة من عائلة الشلقاني وما شاء الله عنده 4 فلل.. وشتان بين عادل إمام وسعيد صالح، وعادل إمام كان بيشتغل بجد لكن سعيد صالح كان بيروح يسهر ويكركر مع إنه كوميديان كبير".

وعقب هذه التصريحات، أعربت هند ابنة سعيد صالح عن استيائها عبر منشور في حسابها على "فيسبوك" كتبت فيه: "كلام حضرتك عن بابا وبطريقة غير مباشرة عن أمي بيعكس طريقة تفكير ونمط أخلاقي بيقيس بالممتلكات.. أنا بحمد ربنا إني بنت راجل محبوب من جمهور أغلبه ما شافوش وجها لوجه ولا حتى عاصروه.. وكل اللي بينهم وبينه ضحكة رسمها على وشوشهم في يوم من الأيام".

فنانة مصرية شهيرة تعتذر عن تصريحاتها حول الفنان الراحل سعيد صالح

 

المصدر: "القاهرة 24"