هاني شاكر يلغي حفله في مهرجان العلمين لهذا السبب

اعتذر الفنان هاني شاكر، عن المشاركة في النسخة الثانية من مهرجان العلمين، المقامة خلال الفترة الحالية بمدينة العلمين في مصر.

 
وأصدر شاكر، بياناً يوضح خلاله، سبب اعتذاره عن الحفل المقرر في أغسطس (آب) المُقبل، لافتاً إلى أن لديه ارتباطات والتزامات تعاقدية تبقيه خارج مصر خلال الفترة المقبلة، مما يحول دون ارتباطه بأي حفل في الداخل.
وكشف شاكر، عن مخاطبته لإدارة المهرجان لتأجيل حفله لكن الجدول المزدحم للمهرجان حال دون تحقيق ذلك، وهو ما دفع نحو إلغائه.
وأبدى شاكر، إعجابه وحبه لمهرجان العلمين، لافتاً إلى أنه يسهم في الترويج لمنطقة الساحل الشمالي ويضعها على خريطة السياحة العالمية، خاصة مع المشروعات الكبرى والضخمة التي تشهدها تلك المنطقة.
يشار إلى أن مهرجان العلمين في نسخته الثانية، قد انطلق يوم 11 يوليو (تموز) الجاري، تحت شعار "العالم عالمين".
ويشهد شهر أغسطس (آب) المقبل، سلسلة من الحفلات، ففي 2 أغسطس (آب) يُقدم المُطرب رامي جمال، باقة من أروع أغانيه.
وفي 2 أغسطس (تموز) يُقدم الموسيقار عُمر خيرت، ليلة موسيقية بفرقته، بينما يُحيي عمرو دياب، حفله المُنتظر في 9 أغسطس (آب).
ويشهد يوم 16 أغسطس، أجندة غنائية متنوعة، حيث يُقدم المُطرب حمزة نمرة، سهرته الغنائية، وتُحيي فرقة "مسار إجباري" حفلها في اليوم ذاته، هذا بجانب تقديم المُطربة سعاد ماسي، حفلاً من المُقرر أن يضم باقة من أروع أغانيها.
وفي ختام ليالي المهرجان، تُقدم فرقة كايروكي حفلاً يوم 23 أغسطس (آب)، بينما تنتهي حفلات المهرجان بعرض فني وغنائي لمُطرب الراب "ويجز"، يوم 30 أغسطس المُقبل.