. وفاة الفنان أحمد فرحات بعد صراع مع المرض

توفي منذ قليل الفنان أحمد فرحات ، بطل فيلم سر طاقية الإخفاء وذلك بعد صراع مع المرض.

وفاة أحمد فرحات

كانت زوجة الفنان أحمد فرحات،قد نفت في وقت سابق ما تردد حول فقدان زوجها للوعي بعد يومين من نقله إلى مستشفى المعادي العسكري، وإصابته بـ جلطة.

وقالت زوجة أحمد فرحات، في تصريح لموقع صدى البلد: «أنا لسه هروح المستشفى دلوقتي وأشوف الحالة، هو محجوز في العناية المركزة، وساعات أروح ألاقيه كويس وساعات لأ لكن الحالة لسة مش مستقرة ومش صحيح إنه فاقد الوعي».

وفي يوم الخميس الماضي، تعرض الفنان أحمد فرحات لأزمة صحية بشكل مفاجئ، أدت لنقله إلى أحد المستشفيات.

وقالت زوجة الفنان أحمد فرحات فى تصريح خاص لـ "صدى البلد": إنه شعر بالتعب المفاجئ وشعر بعدم التوازن إثر الجلطة التى تعرض لها سابقا.

وأضافت: انه الآن فى الرعاية المركزة فى انتظار التشخيص الدقيق للحالة ومعرفة سبب هذا التعب.

وفى وقت لاحق، تعرض الفنان أحمد فرحات لجلطة بالمخ حيث كشف عن تطورات الحالة الصحية له وتأثير الجلطة بشكل سلبى على النطق وهو الأمر الذى دفعه إلى دخول المستشفى وهو حاليا يتلقى العلاج فى منزله.

ويعد أحمد فرحات أشهر طفل في السينما المصرية، حيث شارك في عدة أفلام خلال طفولته مع أبرز نجوم السينما المصرية في نهاية فترة الخمسينيات ، منها فيلم «مجرم في إجازة» عام 1958 للمخرج صلاح أبوسيف، وفيلم «سلطان» بطولة الفنان فريد شوقي، فيلم «سر طاقية الإخفاء» عام 1959 مع الفنان الراحل عبدالمنعم إبراهيم، «إشاعة حب» عام 1960 بطولة الفنان الراحل عمر الشريف، وفيلم «إسماعيل يس في السجن»، و«معبودة الجماهير».