"روس كوسموس" تصنع عربات ترام بمواصفات مميزة

أعلنت "روس كوسموس" أن مصنع "UKVZ" التابع لها يطور مركبات ترام بمواصفات خاصة لصالح مؤسسات النقل العام في مدينة كراسنودار.

 

 وقالت "رو كوسموس" على موقعها الرسمي :"في 17 يوليو الجاري وصل إلى مستودع الترام الغربي في كراسنودار، أول ترام منخفض الأرضية تم إنتاجه لصالح المدينة في مصنع UKVZ، وفي غضون أسبوعين أو ثلاثة سيقوم المختصون في في كراسنودار باختباره، وبعدها سيتم تسيره على الخط المخصص له".

 
 وأشارت "روس كوسموس" إلى أن عربات الترام الجديدة ينتجها مصنع "UKVZ" بموجب اتفاقية عقدت مع الهيئات المختصة في كراسنودار، وبحلول نهاية عام 2024 من المفترض أن تصل إلى المدينة 20 عربة من طراز "71-628-01".
 
 وتتميز عربات الترام الجديدة التي ينتجها مصنع "UKVZ" بهياكل عريضة ومستوى الخلوص الأرضي لها منخفض، ما يجعل استخدامها مريحا بالنسبة لكبار السن أو الأطفال، كما حصلت هذه العربات على ممرات عريضة وأنظمة تكييف ممتازة.
 
وحول الموضوع قال المدير العام لمصنع "UKVZ" رومان نوفيكوف:"قمنا بالسابق بتصنيع عربات ترام لصالح مدينة كراسنودار، ويسعدنا مواصلة التعاون في إطار الاتفاقية التي تهدف لتصنيع عربات الترام المنخفض الأرضية، وهكذا يشارك مصنعنا في مشروع لتطوير البنية التحتية للنقل في إحدى أكبر المدن في بلدنا، لتلبية احتياجات العملاء نقوم دوما بتوسيع نطاق منتجاتنا وزيادة الطاقة الإنتاجية، أنا واثق من أن عربات الترام الجديدة ستجعل عملية التنقل أسرع وأكثر راحة لسكان وضيوف كراسنودار".

المصدر: روس كوسموس