أجواء معتدلة الأربعاء وحارة نسبيًا نهاية الأسبوع

يتوقع أن تسجل درجات الحرارة العظمى الأربعاء، حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، ويكون الطقس صيفيًا عاديًا في أغلب المناطق، وحارًا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط الأردن، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمّان الأربعاء، ما بين 33 - 24 درجة مئوية، وفي غرب عمّان 31 - 22، وفي المرتفعات الشمالية 29 - 19 وفي مرتفعات الشراة 30 - 18 وفي مناطق البادية 38 - 21 وفي مناطق السهول 33 - 22 وفي الأغوار الشمالية 40 - 25 وفي الأغوار الجنوبية 42 - 28، وفي البحر الميت 41 - 27، وفي خليج العقبة 42 - 28 درجة مئوية.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، يكون الطقس الخميس، حارا نسبيًا في معظم المناطق، وحارًا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

ويبقى الطقس الجمعة، حارا نسبيًا في معظم المناطق، وحارًا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

ويطرأ السبت، ارتفاع قليل على درجات الحرارة ،ويكون الطقس حارا نسبيًا في معظم المناطق، وحارا جدا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.