مصر.. صاحبة واقعة الضرب من قبل زوجة ابنها تكشف كواليس الواقعة بعد غضب كبير على مواقع التواصل

كشفت المصرية حنان إبراهيم، صاحبة واقعة الضرب من قبل زوجة ابنها، تفاصيل الحادثة التي أثارت غضبا عارما على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

وفي تصريحات لموقع "القاهرة 24"، أوضحت الحاجة حنان، أن سبب الأزمة مع زوجة ابنها يرجع إلى حديث الأخيرة عن عدم إعطائها "موسم عاشوراء" أثناء فترة خطوبتها.

وأضافت:" قالت لي انتوا مش جيبتوا موسم عاشوراء لي لما كنت مخطوبة، ورديت عليها، قلت لها خطوبة أية وموسم أية أنا مش فاكرة.. وبعدين أنتي عدى على جوازك سنة ونصف"، لافتةإلى أن زوجة ابنها ووالدتها كانتا تجلسان على السلم، حيث قالت زوجة ابنها بصوت عالي: "مجبتليش موسم عاشوراء ليه".

 

 

وقالت حنان إبراهيم إن "أهل زوجة ابنها هم من يشجعونها على المشاكل"، مردفة: "بتروح عندهم وبتيجي تاني يوم متغيرة، وبيقوموها عليا، وبتتهمني إني بجوعها، وبطلب فلوس كتير بدون داعي.. لما لقيتها كدا قولتلها أنا هكلم ابني النهاردة وتقعدي لوحدك في شقتك وأنا لوحدي، فجأة لقيتها قامت عليا سحلتني وضربتني، وقطعت لي شعري.. أنا كنت قادرة أوقفها لكن من الذهول والصدمة مكنتش عارفة أعمل حاجة، وأمها كانت موجودة لكن مش عارفة تحوش.

وأكدتأن زوجة ابنها "دائما ما تفتعل المشاكل معها"، وأن "الأسبوع الماضي أيضا افتعلت معها مشكلة فذهبت على إثرها إلى المستشفى وتدهورت حالتها الصحية".

وأردفت: "مش بعرف ابني أي حاجة من اللي هي بتعملها، لكن أنا تعبت أنا عايزة أعيش مرتاحة وهي بتعمل مشاكل كتير.. أنا مطلقة بقالي 20 سنة وشقيت وتعبت علشان أربي ولادي وعايزة أرتاح".

من جهته، قال الشاب علي نبيل، إن تعدي زوجته على والدته جرى وهو خارج البلاد حيث كان يعمل في إحدى الدول العربية وعاد مساء أمس، وذلك بعد نحو 5 أيام من الواقعة التي جرت مساء الجمعة الماضية، مشيرا إلى أن ما فيه من صدمة يفوق الوصف.

وأشار إلى أنه لم يتحدث إلى زوجته منذ وقت الواقعة وحتى الآن، ولا ينوي أن يفعل، قبل أن يشير إلى أن ما فعلته قطع حبال الود بينهما.

وأردف: "معاداش تلزمني ومليش غير بنتي اللي لسه ما شوفتهاش، مش مصدق أمي يحصل لها كل دا وأنا مش هنا.. حسبي الله ونعم الوكيل".

 

 

وكان قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، مقطع فيديو تظهر فيه امرأة تضرب وتسحلحماتها من على الدرج، ما أثار غضبا كبيرا.

 

المصدر: "القاهرة 24"