حورية فرغلي تُثير الجدل بحديثها عن حياتها الخاصة.. ماذا قالت؟

أثارت الفنانة المصرية حورية فرغلي، الجدل على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد حديثها اللافت عن حياتها الشخصية وإظهار الكثير من أسرارها.

 

حلت حورية، ضيفةً على برنامج "نجمك"، المُذاع على قناة "هي"، ويرصد "24"، أبرز تصريحاتها:

شُرب الخل

في حديث مُفاجئ، قالت حورية فرغلي، إنها اعتادت شُرب الخل، وتستمتع بشُربه ولا تتأثر به، وهو ما عبرت عنه بقولها: "البنات بتحب الشوكولاتة، لكن أنا بحب الخل، أول ما أدخل المطبخ أشربه وبكون مستمعة جداً وعمري ما أتأثرت بشربه".

تمني الموت

تحدث حورية عن مسألة الزواج وحلم الأمومة، حيث قالت إنها تمنت الموت لعدم امتلاكها عائلة، حيث رغبت في أن يكون لديها أطفال وتراهم يكبرون أمام أعينها، لكن الله لم يوفقها إلى هذا.

 كما تطرقت إلى تبني الأطفال، لافتةً إلى أن حبها لهم دفعها إلى محاولة تبنيهم، لكن لم يُسمح لها بأن تأخذ طفلين من ذوي الاحتياجات الخاصة ليعيشوا معها، لأنها غير متزوجة، مُضيفةً: "اكتفيت بأني أتكفل بيهم، لكن توفوا بعد 6 سنوات من الكفالة".

التمثيل للأطفال

عبرت حورية، عن سعادتها بمسرحية "رابونزل" التي تقدمها للأطفال، لافتةً إلى أن العمل يعوضها على حرمانها من الأمومة.
وقالت حورية في هذا: "مكنتش متخيلة إن أنا همثل مع أطفال ولا هيبقى جمهوري أطفال، والأطفال حافظين الكارتون وعارفينه، فمينفعش أغلط ولا غلطة".

 وتابعت: "إحساس جميل أوي يكون عندك جمهور كلهم أطفال، ودي حاجة جديدة بالنسبة لي".

أعمال جديدة

وتحدثت الفنانة حورية فرغلي، عن أحدث أعمالها الفنية السينمائية والمسرحية والدرامية، التي تقوم بتنفيذها خلال الفترة الحالية، وعلاقتها بأبطال العمل.
وقالت حورية، إن مُسلسل "سيما ماجي" المُنتظر، يدور في إطار اجتماعي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال في أجواء مليئة بالإثارة والتشويق.
وعن تعاونها مع الفنانة رانيا يوسف في المسلسل، قالت حورية، إنها تقابلها للمرة الأولى في حياتها، ووصفتها بأنها شخصية "جميلة كأنها تعرفها من سنوات".
كما كشفت عن تصويرها لفيلم يحمل اسم "المدرسة"، ومسرحية أخرى في طور التصوير الآن.

 وتتعاون حورية مع إلهام شاهين في فيلم جديد يحمل اسم "الحب كله"، وقالت عن إلهام، إنها أقرب الناس إليها.
وعنهذا التعاون الثاني مع إلهام شاهين، تقول حورية: "إلهام وقت أزمتي كانت هي دايماً بتسأل عليا وبتكلمني، وفيلم الحب كله، حاجة تانية مختلفة خالص، وهو بيعبر عن يوم كل واحدة فينا بتعيشه وبنتكلم على اليوم ده بيحصل إيه".