أنغام تفاجئ جمهورها بأغنية لموسيقار راحل.. ما القصة؟

تستعد الفنانة المصرية أنغام، لطرح ألبومها الجديد، بعنوان "تيجي نسيب"، اليوم الأحد، ويحمل بين طياته مفاجأة لجمهورها ومُحبيها بالوطن العربي.

 

 

"بقالك قلب"

كشف الشاعر الغنائي أمير طعيمة، أن المفاجأة التي أشارت إليها أنغام تتمثل في تقديم أغنية تحمل عنوان "بقالك قلب"، من ألحان الموسيقار الراحل رياض الهمشري، والذي رحل عن عالمنا منذ 17 عاماً.

وقال "طعيمة" عبر حسابه الشخصي بموقع "X" :"بقالك قلب.. توزيع العبقري طارق مدكور، وألحان موسيقار رحل من 17 سنة، وهو من أفضل من أنجبت مصر في تاريخها، وكان الأقرب لقلبي فنياً وإنسانياً، الموسيقار الكبير رياض الهمشري.. شكراً ‎أنغام إنك كنتِ سبب في خروج الأغنية دي للنور".
وحرصت أنغام على الترويج لألبومها الجديد ضمن موسم صيف 2024، بأسلوب مُبتكر، وتفاعلي مع جمهورها.
ونشرت أنغام على حسابها الرسمي بـ"إنستغرام" صورة جديدة لها من أحد بوسترات الألبوم أطلقت من خلالها مسابقة بين الجمهور، حيث حملت الصورة بضع كلمات من إحدى أغاني الألبوم من دون ترتيب وعلقت قائلة: "أول 3 هيرتبوا كلمات الأغنية صح، هرد عليهم في أي سؤال عن الألبوم في البودكاست قريباً".

وأجابت أنغام بالفعل على 3 أسئلة لأول 3 متابعين قاموا بالترتيب الصحيح لجملة الأغنية وكانت كالتالي: قريباً جداً عن سؤال لميعاد إطلاق الألبوم، و12 أغنية عن سؤال لعدد أغاني الألبوم، وأخيرًا تيجي نسيب كاسم لألبومها الجديد.

أغاني متنوعة

ألبوم أنغام الجديد "تيجي نسيب" مفعم بالأغاني المتنوعة ما بين الرومانسية والدراما، وتتعاون من خلاله مع أبرز صناع الأغنية بالوطن العربي من شعراء وموزعين أبرزهم أمير طعيمة، ونادر عبد الله، وإيهاب عبد الواحد، وحسن الشافعي، بالإضافة إلى ألحان وتوزيعات لتامر عاشور وطارق مدكور ونادر حمدي.

عودة ونشاط فني

وكان أخر ألبوم غنائي لأنغام عام 2020،وكان بعنوان "فرح"، ويتسم بمجموعة من الأغاني باللهجة الخليجية، وضم 15 أغنية.
وتعيش أنغام حالة من النشاط الفني وتستعد لإحياء حفل غنائي في المملكة العربية السعودية على خشبة مسرح "عبادي الجوهر أرينا"، يوم 13 سبتمبر (أَيـْلُول) المقبل، بمدينة جدة، كما تحيي حفلًا غنائيًا آخر في 27 من سبتمبر(أَيـْلُول).