حزب المستقبل والحياة الاردني يستنكر وبغضب شديد اغتيال الشيخ المجاهد اسماعيل هنية

 بأشد عبارات الألم يستنكر حزب المستقبل والحياة الاردني ما أقدم عليه الكيان الصهيوني المحتل من اغتيال لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس القيادي اسماعيل هنية في العاصمة الإيرانية طهران، والذي نحتسبه عند الله مع الصديقين و الشهداء في عليين..
وإذ يعبر حزب المستقبل والحياة عن حزنه بهذا المصاب الجلل وفخره في ذات الوقت بهؤلاء القادة العظام حين يقدمون دمائهم فداء للمقاومة وللقضية الفلسطينية والتحرير..

إن ما أقدم عليه العدو الصهيوني يعد جريمة بشعة ومدانة و يجب أن لا تمر دون أي محاسبة للكيان الغاصب ..

ويتقدم حزب المستقبل والحياة الاردني من حركة المقاومه الإسلامية (حماس) ومن الشعب الفلسطيني عامه بالتعزية الحارة الصادقة الممزوجة بالقهر وبالفخر..

لقد عجز الكيان وجيشه من تحقيق أي نصر على رجال المقاومة في غزة، فما كان منه وهذا ديدنه الا الغدر، فاقدم على اغتيال المجاهد القائد هنية بعملية جبانة وفي ساحة غدر غير عادله..

إن المعركة هي معركة تحرير وجهاد وصمود ،وان اغتيال الشيخ المجاهد الشهيد هنية لن يزيد الشعب الفلسطيني والمقاومة الا تماسكا وإصرار على المضي في مشروع التحرير والنصر بحول الله ..

وليعلم العالم أن مشروع التحرير لن يتوقف باستشهاد قائد رغم حجم الفقد… فأمة التحرير كما أنجبت القسام والياسين والكثير الكثير ستنجب الآف من القادة العظام..
رحم الله الشهيد وجميع الشهداء فداء فلسطين والاقصى..