الجامعة الهاشميّة تحتفل بتخريج الفوج (26): فوج "اليويبل الفضي"....يوم الأحد

الجامعة الهاشميّة تحتفل بتخريج الفوج (26): فوج "اليويبل الفضي"....يوم الأحد

تكتمل فرحة طلبة الجامعة الهاشمية، يوم الأحد 4-8-2024، بحفل تخرجهم من الجامعة ضمن حفل يحمل اسم "فوج اليوبيل الفضي" احتفاءً بمرور 25 عامًا على جلوس جلالة الملك عبدالله الثاني على العرش. إذ سيتم تخريج طلبة الفصلين الدراسيين الأول والثاني والمتوقع تخرجهم في الفصل الصيفي من العام الجامعي (2023-2024).

وتنطلق فعاليات الحفل الذي يستمر على مدار خمسة أيام في الصالة الرياضية الرئيسية في مدينة الأمير محمد للشباب بمدينة الزرقاء، لتخريج ما يقارب (6) آلاف من طلبة الجامعة من مختلف التخصصات والدرجات العلمية.

وأكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور خالد الحياري حرص الجامعة على إقامة حفل يعبر عن سعادة أسرة الجامعة وطلبتها وخريجيها بمناسبة اليوبيل الفضي وما تحقق من انجازات على امتداد الوطن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، وأضاف نأمل أن يلبي الحفل طموحات خريجي الجامعة وذويهم.

وأعرب الدكتور الحياري عن سعادته الغامرة بتخريج هذه الكوكبة من طلبة الجامعة الذين يحصدون الآن ثمار جهدهم وتعبهم، ويرسمون تعابير الفرح والفخر والاعتزاز على وجوه ذويهم، والذين يعدون الانطلاقة المبشرة للاستمرار في بناء الوطن وتقدمه وازدهاره.

وذكر عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور باسل المشاقبة/رئيس اللجنة العليا أن الجامعة الهاشمية متمثلةً بعمادة شؤون الطلبة هدفها إدخال الفرحة والسرور على نفوس الخريجين وذويهم خاصة ًفي ظل غمرة احتفالات المملكة بمرور(25) عاماً على جلوس جلالة الملك عبدالله الثاني على العرش، مؤكدًا أن العمادة دأبت وبالتعاون مع كافة الوحدات والدوائر في الجامعة على تشكيل فرق ذات مهام متعددة وتوفير كل ما يحتاجه الحفل من تجهيزات ومستلزمات لانجاح الحفل بما يليق بمكانة الجامعة. وأشار بأن العمادة شرعت بتشكيل لجان لتقييم الحفل للبناء على النجاحات وتجنب أية تحديات قد تحصل.
وأضاف بأن ما يميز حفل تخريج فوج اليوبيل الفضي في الجامعة الهاشمية بأنه تم ولأول مرة توزيع بطاقات إلكترونية (دعوة حضور حفل التخريج) من خلال تطبيق طلبة الجامعة الهاشمية وخريجيها، وأنه ما يميز هذه البطاقات أنها شخصية وتحتوي على QR code وصالحة للاستخدام لمرة واحدة فقط. كما تم توفير فريق دعم فني وفرق من الطلبة المتطوعين لتقديم أي مساعدة بما يتعلق بالحصول على بطاقات حفل التخريج، كما يشمل الحفل تقديم وصلات غنائية تراثية وطنية يقدمها كورال الجامعة مما يضفي أجواء من الفرح والسعادة على في هذه المناسبة.
وذكر عميد شؤون الطلبة بأن حفلات التخريج تعقد خلال الأسبوع القادم اعتباراً من الأحد 4/8 وحتى الخميس 8/8/2024 ببواقع (12) حفلة، لضمان سهولة وانسيابية اجراءات الحفل بالشكل المطلوب، مشيراً أنه سيتم تنظيم حفل خاص في اليوم الختامي برعاية رئيس الجامعة لتكريم أوائل التخصصات في من مختلف التخصصات والدراجات الجامعية، وتخريج طلبة الدراسات العليا.