شارون ستون بلكمة على وجهها في تركيا.. ما القصة؟

 
أثارت الممثلة الأمريكية شارون ستون قلق جمهورها، بسبب إطلالتها الأخيرة، التي كانت خلالها عينها اليسرى ملطخة بالسواد، وكأنها تعرضت للكمة قاسية على وجهها.

جاءت هذه الصورة التي نشرتها أمس عبر حسابها على إنستغرام، بالتزامن مع استعدادها غداً الجمعة للمشاركة في حفل تكريمها بجائزة الأيقونة العالمية، ضمن فعاليات مهرجان توزيع جوائز "غولدن غلوب الدولية للأيقونة"، الذي سيقام في مدينة بودروم التركية.

وقد تقرر عقد الحفل خارج الولايات المتحدة الأمريكية من أجل تعزيز الشمولية الدولية في السينما، وفقاً لما نقله موقع "بيج 6".
وما زاد من قلق جمهورها هو تعليقها على هذه الصورة التي نشرتها عبر حسابها على إنستغرام، إذ قالت: "كانت هذه الرحلة صعبة.. لكنني أقوى".
رغم أن ستون (66 عاماً) لم تفصح عن السبب الذي تسبّب بهذه الإصابة في وجهها، إلا أن جمهورها تمنّوا لها الشفاء العاجل، آملين مشاركتها غداً في حفل تكريمها.


ويبدو أنها التقطت هذه الصورة التي نشرتها عبر حسابها حديثاً، كان من بين المعلقين على منشورها حساب الفندق الذي تقيم فيه خلال إقامتها في تركيا، لكنه اكتفى بالقول: "إنه لمن دواعي سرورنا استضافتك في فندق ريتز كارلتون، إسطنبول".

بالمقابل، صرف آخرون النظر عن إصابتها مكتفين بالتغزل بإطلالتها الرشيقة رغم بلوغها منتصف الستينيات.

وبحسب تقارير فنية أجنبية، لن تغادر تركيا مباشرة بعد انتهاء الحفل، بل ستقضي عدة أيام في بودروم للاستجمام.



جولة أوروبية
كانت الممثلة الحائزة عدداً من الجوائز العالمية قد أمضت الأسبوعين الماضيين بالتنقل بين كان، روما، فرنسا ثم تركيا، وفقاً لما نقلته مجلة "بيج 6".

وقبل رحلتها إلى تركيا، نشرت ستون صوراً وهي تسير في شوارع روما مع ابنها ليرد (19 عاماً)، الذي تخرج من المدرسة الثانوية.

وأثناء وجودها في إيطاليا، حضرت مهرجان تاورمينا السينمائي، حيث كُرّمت بجائزة "الكاريدي الذهبية لإنجاز العمر".