أنشيلوتي يكشف عن مرشحه للفوز بالكرة الذهبية.. ويشيد بصلاح

يرى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أن البرازيلي فينيسيوس جونيور، هو المرشح الأوفر حظا للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للعام 2024.

 ورشح كارلو أنشيلوتي عدة لاعبين لنيل جائزة "الكرة الذهبية"، لكنه يرى أن جناح فريقه، فينيسيوس جونيور، هو المرشح المفضل للفوز بجائزة الأفضل هذه المرة.

 وقال المدرب الإيطالي المخضرم (65 عاما)، في تصريحات صحفية يوم الخميس: "أرى أن بيلينغهام، فينيسيوس، ورودري هم المرشحين للفوز بالكرة الذهبية، لكن يبقى فيني هو المرشح الأوفر حظاً لنيلها".

وأضاف مدرب ريالمدريد: "فينيسيوس نجح في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني مع ريال مدريد، وأرغب أيضاً في الإشادة بمحمد صلاح، رودري، وبيلينغهام".

واستدرك المدرب الإيطالي بأن الألقاب الجماعية أهم من الفردية بالنسبة للاعبي ريال مدريد، بقوله: "ثنائية الدوري ودوري الأبطال أهم من الكرة الذهبية بالنسبة للاعبي فريقي".

وفتح كارلو أنشيلوتي ملف رحيل إدين هازارد عن ريال مدريد، وقال: "مشكلة هازارد كانت الإصابات، لقد كان شخصا رائعا وتمتع بعلاقة طيبة مع الجميع، نعم لم يكن يحب التدريبات، عانى من الإصابة في ريال مدريد، لكنه لم يقاتل للعودة".

المصدر: وسائل إعلام