مغني الراب الأمريكي فلافور يساعد لاعبة "فقيرة" في المشاركة بأولمبياد باريس 2024.. فكم دفع لها؟

لبى مغنى الراب الأمريكي فلافور فلاف دعوة مواطنته لاعبة رمي القرص فيرونيكا فرالي لحل أزمتها المالية والمشاركة من دون عناء في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

 
 

وتنطلق اليوم الجمعة، منافسات ألعاب القوى "أم الألعاب" ضمن منافسات أولمبياد "باريس 2024"، التي تستمر فعالياتها حتى 11 أغسطس الجاري.

وبدأت القصة تظهر للعلن، حين كتبت فلافور فلاف على موقع "إكس" للتواصل الاجتماعي، قبل ساعات: "سأشارك في الألعاب الأولمبية ولا أستطيع حتى دفع الإيجار".

 وأضافت: "لم ترسل مدرستي سوى حوالي 75٪ من إيجاري بينما يدفعون للاعبي كرة القدم (الذين لم يفوزوا بأي شيء) ما يكفي لشراء سيارات ومنازل جديدة".

مغني الراب، فلافور فلاف، شاهد ما كتبته فيرونيكا فرالي، وعلق عليه قائلا: "لقد وصلت رسالتك، أرسل لي رسالة مباشرة وسأرسل الدفعة اليوم حتى لا تضطري إلى القلق بشأنها مشاركتك في المنافسات".

 

ويعرف عن مغني الراب الأمريكي بتشجيعه للرياضة النسائية حتى أنه قدم مساهمة مالية لفريق كرة الماء النسائي الأمريكي، وذلك بحسب تقرير لشبكة "إن بي سي" نيوز الأمريكية.

ولم تتوقف الأمور عند ذلك الحد، قرر أليكسيس أوهانيان زوج سيرينا ويليامز، أسطورة التنس الأمريكية، المساهمة أيضا في تحمل مصاريف فرالي، وكتب عبر "إكس"، "تعالي الآن!، سأقسمها مع فلافور".

وبالفعل، نشر أوهانيان وفلافور تأكيدا على وصول المدفوعات إلى فرالي، حيث شارك أوهانيان لقطة شاشة تظهر أنه أرسل إلى اللاعبة، مبلغ 7760 دولارا.

يذكر أن فيرونيكا فرالي، البالغة من العمر 24 عاما، تدرس في جامعة فاندربيلت بمدينة ناشفيل، وذلك بولاية تينيسي الأمريكية.

المصدر: وسائل إعلام