زوج كامالا هاريس يعترف بالخيانة.. خلال زواجه السابق

اعترف زوج نائبة الرئيس الأميركي كامالا هاريس، دوغ إيمهوف، يوم السبت بأنه خان زوجته الأولى وكان على علاقة غرامية خلال زواجه الأول، وهي الفترة التي قال إنه يتحمل "المسؤولية" عنها.

وقال في بيان نقله موقع "بوليتيكو": "خلال زواجي الأول، مررت أنا وكيرستن ببعض الأوقات الصعبة بسبب أفعالي. لقد تحملت المسؤولية، وفي السنوات التي تلت ذلك، عملنا على حل الأمور كعائلة وخرجنا أقوى".

وجاء رد إيمهوف، بعد أن ذكرت صحيفة "ديلي ميل" أنه كان على علاقة بإحدى معلمات ابنته الصغيرة في ذلك الوقت، مما أدى في النهاية إلى نهاية زواجه الأول في عام 2009.

وفقاً لشخص مطلع تحدث لبوليتيكو، كانت هاريس على علم بالعلاقة قبل زواجهما في عام 2014. كما كان الأمر معروفاً بالنسبة للمسؤولين الذين ساعدوا جو بايدن في 2020 في اختيار نائب للرئيس.
 
وأصبح طفلا إيمهوف من زوجته الأولى كرستين إيمهوف، بالغين الآن. وتحدثت زوجته الأولى بحب عن هاريس كزوجة أب في السنوات الأخيرة. وقد دافعت مؤخراً عن هاريس، وأكدت أن علاقتهما وثيقة.

كما أصدرت زوجته الأولى بياناً بعد تقرير "ديلي ميل" يوم السبت، قالت فيه إنها وإيمهوف أنهيا زواجهما "لأسباب متنوعة، منذ سنوات عديدة".

وقالت كيرستن إيمهوف في بيان: "إنه أب عظيم لأطفالنا، ويظل صديقاً رائعاً لي، وأنا فخورة حقاً بالعائلة المختلطة الدافئة والداعمة التي بنيناها معاً أنا ودوغ وكامالا".

وتستكمل هاريس، التي تتواجد حالياً في واشنطن، عمليات الفحص والمقابلات مع الشخصيات التي تفكر في الترشح لمنصب نائب الرئيس معها.