بعد انسحاب زوجها من الأولمبياد.. هكذا علقت ابنة بيل غيتس

عبرت جينيفر بيل غيتس، زوجة الفارس المصري نائل نصار، عن حزنها بعد انسحاب زوجها من أولمبياد باريس.

 

وقالت جينيفر، عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي في "إنستغرام": "الحصان دائماً يأتي أولاً.. خيبة أمل كبيرة عدم القدرة على دخول المنافسة، ولكني ما زلت فخورة بك يا نائل أنت وفريقك.. بالتوفيق للجميع في منافسات الفردي".


انسحاب وحُزن

كشف اتحاد الفروسية المصري عن سبب انسحاب الفارس نائل نصار- زوج جينيفرغيتسابنة الملياردير الأمريكي، من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024"، وذلك بسبب إصابة الحصان الخاص به؛ إذ تمنع اللوائح استبدال الجواد أو الفارس بعد 31 يوليو (تموز)، ما يعني نهاية مشاركة مصر في الفروسية بالأولمبياد.
وأعرب نائل عن حزنه بانسحابه وقال عبر "إنستغرام": "بقلب حزين أعلن الانسحاب من دورة الألعاب الأولمبية 2024، بعد اجتياز الفحص البيطري الأول بنجاح في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع، تعرض كورونادو للأسف لإصابة بسيطة في الأيام التالية، ومن المؤسف أننا من المفترض أن ننهي رحلتنا الأولمبية الآن".

وتابع: "تم اتخاذ هذا القرار بعد مناقشات شاملة مع فريقنا البيطري والاتحاد المصري، ونحن جميعاً نتفق على أنه من واجبنا إعطاء الأولوية لصحة كورونادو وتعافيه على المدى الطويل".
وأضاف: "وفقاً للقواعد، لا يُسمح بالتبديلات بعد اكتمال الفحص البيطري الأول للخيول، مما لا يترك لنا خياراً سوى الانسحاب تماماً. هدفنا النهائي هو ضمان عودة كورونادو إلى مستواه الممتاز، والتنافس مرة أخرى على أعلى المستويات، حتى لو كان ذلك يعني التضحية بحلم المجد الأولمبي الذي يراودني منذ فترة طويلة في الأمد القريب".
وقال: "أود أن أعرب عن خالص شكري للاتحاد المصري، ورعاتي، وعائلتي، وأصدقائي، وكل من دعمنا على طول هذه الرحلة. لقد كان تشجيعكم وإيمانكم الراسخ بنا أمراً لا يُصدق، ونحن ممتنون حقاً للدعم الهائل الذي تلقيناه. وبينما كانت هذه النكسة مؤلمة، تظل رعاية الخيول على رأس أولوياتنا، ونحن نستمد العزاء من حقيقة أننا نتخذ أفضل قرار لرفاهية حصاننا الرائع، كورونادو. ونظل متفائلين وملتزمين بالعودة أقوى وأكثر تصميماً من أي وقت مضى".

واختتم بالقول: "وفي الوقت نفسه، أتمنى لزملائي كل التوفيق في المسابقات المتبقية في هذا المكان الأسطوري".
وأكد الاتحاد المصري للفروسية أن نائل نصار هو سادس فارس ينسحب من الأولمبياد بعد إصابة الجواد الخاص به.