فندق فرنسي يرفض إدخال سيرينا ويليامز مع عائلتها

تعرّض فندق باريسي راقٍ لموجة غضب من عشاق لاعبة التنس الأولمبية سيرينا ويليامز، بعد كشفها عن رفض إدارته السماح لها بتناول الغداء مع ابنتيها في المطعم الموجود على السطح رغم أنه كان فارغاً.

وتوجهت اللاعبة الفائزة بـ23 لقباً في البطولات العالمية الكبرى إلى منصة "إكس"، لتعرب عن غضبها من المعاملة "السيئة" التي تلقتها من فندق "بينينسولا" مساء أمس.
ونشرت ويليامز صورة للافتة الموجودة على الفندق، حتى يتمكن متابعوها من معرفة الفندق التي تتحدث عنه.

وأرفقت الصورة بتعليق: "في فندق بينينسولا الباريسي مُنعتُ مع ابنتي من الوصول إلى السطح لتناول الطعام في مطعم فارغ، هذه هي المرة الأولى التي أتعرض بها لهذا الموقف، أعتقد أن هناك مرة أولى لكل شيء".


ثورة المشجعين
خلال ساعات، حقق منشور ويليامز أكثر من 4.4 ملايين مشاهدة وآلاف التعليقات التي هاجمت الفندق لرفضه إدخال اللاعبة التي وصفوها بـ "أسطورة التنس"، معربين عن استغرابهم من رفض الفندق استقبال شخصية عالمية شهيرة.
وركز آخرون في تعليقاتهم على تقييم الخدمة في المطعم بشكل عام واصفين أنها "دون المستوى المطلوب".

واستعرض لآخرون تجاربهم السيئة في هذا الفندق سابقاً، وذكروا أنهم "دفعوا كثيراً لكنهم خرجوا غير راضين مطلقاً".

الفندق يعتذر
رداً على موجة الغضب الواسعة من عشاق النجمة، أعرب فندق بينينسولا عن أسفه لرفض موظفيه استقبال ويليامز، حيث توجّه برسالة عبر "إكس" إلى ويليامز، آملاً قبول أعمق اعتذارات إدارته عن خيبة الأمل التي واجهتها.
وقال: "لسوء الحظ عندما حضرت ويليامز، كان المطعم الموجود على السطح محجوزاً بالكامل، وكانت الطاولات الوحيدة الفارغة من مطعم "العصفور الأبيض" محجوزة أيضاً بالكامل".
وأكد المنشور أن إدارة الفندق تتشرف دائماً بالترحيب بها في كل مرة تقرر فيها زيارة العاصمة الفرنسية باريس.


سيرينا في الأولمبياد
وعلى هامش دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في باريس 2024، حضرت ويليامز وابنتها أولمبيا البالغة (6 سنوات) العديد من المباريات التي انطلقت في 26 يوليو (تموز) الماضي.
كما شاركت مع العديد من أبرز الأسماء الرياضية والفنية العالمية في حفل افتتاح الألعاب الأولمبية، ووصفته في منشور عبر منصة إكس خلال الأسبوع الماضي بـ"الحدث الذي لا يُنسى".