القسام: الضفة تعيش مرحلة مقاومة ممتدة لا انتهاء لها


أكدت كتائب الشهيد عز الدين القسام- الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس- أن "الضفة الغربية المحتلة باتت تعيش مرحلة مقاومة متمددة لا انتهاء لها".

وشددت القسام في بيان صادر ليل الثلاثاء، على أن" الغضب الذي يكتنف صدور الشباب الفلسطيني في كل مدن وقرى ومخيمات الضفة سيكون لعنةً على المحتل الغادر بإذن الله تعالى".

وتاليا نص البيان بالكامل:


"{إِنَّ اللَّهَ اشْتَرَىٰ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ أَنفُسَهُمْ وَأَمْوَالَهُم بِأَنَّ لَهُمُ الْجَنَّةَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَيَقْتُلُونَ وَيُقْتَلُونَ}
بيان عسكري صادر عن :
... ::: كتائب الشهيد عز الدين القسام ::: ...


"معركة طوفان الأقصى"


بأسمى آيات المجد والعطاء والثقة بنصر الله القريب، تزف كتائب الشهيد عز الدين القسام إلى أبناء شعبنا العظيم وجماهير أمتنا العربية والإسلاميةاثنين من فرسانها الميامين:


الشهيد القسامي المجاهد/
عميد ياسين غنام (من بلدة عقابا)
الذي ارتقى صباح اليوم بعد حصاره مع مجموعة من إخوانه المقاومين في بلدة عقابا شمال غرب مدينة طوباس.


الشهيد القسامي المجاهد/
سيف علي أبو عبيد (من مدينة جنين)
الذي ارتقى صباح اليوم، إثر قصف صهيوني غادر تعرض له مع مجموعة من إخوانه المقاومين خلال تصديهم لاقتحام جيش الاحتلال لمدينة جنين.

إنَّ كتائب القسام وهي تقدّم المزيد من مجاهديها الأشداء شهداء في معركة طوفان الأقصى، لتؤكّد أن الضفة الغربية باتت تعيش مرحلة مقاومة متمددة لا انتهاء لها، وأن الغضب الذي يكتنف صدور الشباب الفلسطيني في كل مدن وقرى ومخيمات الضفة سيكون لعنةً على المحتل الغادر بإذن الله تعالى.


وإنه لجهاد نصر أو استشهاد،،،
كتائب الشهيد عز الدين القسام – فلسطين
الثلاثاء 01 صفر 1446هـ
الموافق 2024/08/06م".