"أقذر قصة عرفتها البشرية".. تعليق غاضب لشقيق شيرين

يبدو أن أزمة المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب، باتت مستفزة لعائلة المطربة المصرية، رغم المحاولات التي جرت مؤخرا من أجل تقريب وجهات النظر ولم الشمل من جديد.

 
ولم تمض ساعات على استغاثة شيرين ومطالبتها للجميع بالتصدي لطليقها حسام حبيب، ورد الأخير عليها وتهديده بحبسها، حتى خرج محمد عبد الوهاب ليعبر عن غضبه الشديد.

فقد وجّه شقيق المطربة المصرية عبر حسابه على "فيسبوك"، رسالته قائلاً "يا شيخة والله ربنا ياخدنا بقى عشان نرتاح من القرف ده.. كفاية بقى أقسم بالله قرفنا والناس قرفت واشمئزت منكم".

وحاول وصف علاقتها بطليقها حسام حبيب قائلا "انتوا أقذر قصة عرفتها البشرية والله.. حسبي الله ونعم الوكيل فيكم انتوا الاتنين".

"سب وقذف"
وبعدها عاد محمد عبد الوهاب ليوجه رسالة تحتوي على عبارات سب وقذف تجاه شخص لم يسمه، فيما خمن الجمهور أنه المطرب المصري حسام حبيب.

وعبر شقيق شيرين عن غضبه بسبب خروج هذا الشخص ليقول إنه "متربي وعيلته أحسن"، ليذكر ذلك الشخص بأن والدته طردت أمامه في الرابعة فجرا، وبعد 3 أيام عادت مرة أخرى إلى المنزل هي وشقيقته، وكأن شيئا لم يكن، وهو ما وصفه قائلا "زيرو كرامة بالوراثة".
 
كما واصل توجيه رسالته إلى الشخص قائلا "أبوك أنا وانت اتفرجنا على فضايحه.. مش عايز أفسر عشان الناس متقرفش أكتر ما هي قرفانة"، مطالبا ذلك الشخص بالإفصاح عن مصدر أموال عائلته ومن أين تحصل على المال كي تقوم بالإنفاق على نفسها.

تجدد الخلافات
وكانت الخلافات قد عادت مجددا بين شيرين وحسام حبيب، واستغاثت شيرين بالجمهور من حسام، مشيرة إلى أنه يهددها ويتبلى عليها، مبينة أنه يهددها ببناتها.

كما وجّهت اتهامات له بالسرقة والاستيلاء على سيارتها وساعات فاخرة ومجوهرات ذهبية.

وفي وقت سابق، قررت النيابة إخلاء سبيل حسام حبيب بكفالة مالية قدرها 5000 جنيه على ذمة التحقيق، لاتهامه بالتعدي بالضرب على شيرين عبدالوهاب داخل شقتها.

وهذا أحدث خلافا بين الثنائي الذي أثار كثيرا من الجدل في الفترة الماضية، خصوصا بعد انتشار فيديوهات تظهر شيرين وهي بحالة صعبة تصرخ وتحطم.