بعد أزمة الجن.. نقابة المهن التمثيلية تتضامن مع داليا البحيري

وجهت الفنانة المصرية داليا البحيري، الشكر للفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بمصر، بعد أزمتها الأخيرة مع أحد البرامج، وتقديمها بشكوى إلى نقابة الإعلاميين، للمطالبة بالتحقيق.

 

وقالت داليا: "شكراً النقيب المحترم دكتور أشرف زكي دائماً وأبداً سند وظهر لكل فنان.. ربنا يبارك فيك ويخليك لينا".

 وكان أشرف زكي أعلن أن نقابة المهن التمثيلية ستتقدم بشكوى لنقابة الإعلاميين ضد الإعلامي أحمد دياب، مؤكدا مساندته لداليا البحيري.


ونشرت الفنانة داليا البحيري من خلال حسابها الخاص في "إنستغرام" بياناً إعلامياً كشفت فيه عن استيائها الشديد من إحدى القنوات الفضائية بسبب ما تم تداوله خلال أحد برامجها ورأت أنه يتضمن إساءة إليها.


وأعلنت داليا، من خلال منشورها أنها ستلجأ إلى القضاء المصري لمقاضاة قناة فضائية وإعلامي يُدعى أحمد دياب، وذلك بسبب حلقة بعنوان "أحمد دياب يخرج عن صمته في قضية داليا البحيري مع الجنّ"، مؤكدةً أن القناة والإعلامي المذكور قد أساءا إليها.


وقالت داليا البحيري في بيانها الإعلامي: "أعلن أنا الفنانة داليا البحيري رداً على ما تم إذاعته وبثه في برنامج "القاهرة اليوم" بعنوان "أحمد دياب يخرج عن صمته في قضية داليا البحيري مع الجنّ"، والذي تضمن إساءة الى شخصي، لذلك قررت اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة ضد برنامج "القاهرة اليوم" وقناة "أوربيت"، وضد الإعلامي أحمد دياب على ما تم إذاعته وبثه في برنامج "القاهرة اليوم" في شهر أغسطس (آب)، وفوّضت مكتب الأستاذ أشرف عبد العزيز المحامي بالنقض اتخاذ كل الإجراءات القانونية".