"شيرين محتاجة راجل".. تعليق غريب لوالد حسام حبيب

عاد حسين حبيب والد المطرب المصري حسام حبيب، من جديد للمشاركة في الأزمة المستمرة بين المطرب المصري وطليقته المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب.

إذ اعتاد الوالد دائما على التعليق عما يجري بين نجله وشيرين، وقت أن كانا متزوجين وبعد أن أعلنا عن طلاقهما، لكنه هذه المرة وضع تعليقا غريبا عما يجري مؤخرا.

 

إذ كتب حسين حبيب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا "عملت نفسي ليها سجادة.. شيرين مش محتاجة سجادة.. محتاجة راجل.. وهياخد 10 مليون عشان يمسك ايدي.. بس".

تلك الكلمات التي اعتقد البعض أن السيد حسين حبيب يسخر من خلالها من تصريحات نجله حسام، إذ تحدث الأخير خلال الساعات الماضية عن تضحياته تجاه شيرين عبد الوهاب.

وذكر حسام حبيب في تصريحاته أنه كان بمثابة "السجادة" لشيرين عبد الوهاب، قبل أن يخرج ذلك التعليق من والده، عبر حسابه على موقع "فيسبوك".

 وفيما يخص الملايين العشر، فهي تتعلق بتصريحات شيرين عبد الوهاب، التي أكدت أن حسام حبيب طالبها بدفع 200 ألف دولار، ما يعادل 10 ملايين جنيه مصري، نظير إدارة أعمالها في السنوات الأخيرة، وهو ما استجابت له رغم أنه لم يكن يقم بشيء سوى مساعدتها في الصعود على خشبة المسرح.

وقبل أيام خرج والد حسام حبيب بتصريحات يطالب فيها بحماية شيرين عبد الوهاب، حيث كتب وقتها قائلا "شيرين سفيرة مصر وقوتها الناعمة.. وثروة قومية يجب حمايتها حتى لو من نفسها.. ودعمها حتى ترجع زي بدايتها القوية".