القبض على عصام صاصا في مطار القاهرة.. وحمو بيكا يدعمه

 

تحفظت أجهزة الأمن المصرية على مطرب المهرجانات عصام صاصا بعد وصوله إلى مطار القاهرة، صباح اليوم السبت، وتم نقله إلى مديرية أمن الجيزة تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بعد صدور قرار بضبطه وإحضاره، لاتهامه بالتسبب في مصرع موظف، أعلى الطريق الدائري، تحت تأثير المخدر.

 
ومن المقرر أن تعقد المحكمة أولى جلسات محاكمته غداً الأحد. واستخدمت جهات التحقيق حقها في المادة 155 من القانون، لإدراج عصام صاصا على قوائم ترقب الوصول والمنع من السفر.

وجاء قرار وضع عصام صاصا على قوائم الترقب والوصول كإجراء احترازي حيث سبق وأن قررت إخلاء سبيله على ذمة التحقيقات لكنه سافر خارج البلاد.

حمو بيكا يدعم صديقه
من جانبه أعلن مطرب المهرجانات حمو بيكا دعمه لصديقه عصام صاصا، وعلق عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك على الموضوع قائلًا: "ربنا معاك يا صاحبي ويفك كربك، أنت من أجدع الشخصيات اللي عرفتها". وتابع بيكا: "حد جدع وابن بلد ومبتأذيش حد، فأكيد ربنا مبيعملش حاجة وحشة، وربنا هيقف جنبك، وكلنا في ظهرك وجنبك يا حبيبي ومتقلقش ربنا كبير".

 
وكان قد تم اتهام مطرب المهرجانات عصام صاصا بالقتل الخطأ من خلال قيامه بدهس أحد المارة أعلى الطريق الدائري بالجيزة ما أدى إلى مصرعه، وذلك أثناء قيادة المتهم سيارته تحت تأثير المخدر.

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على صاصا في السادس من شهر مايو الماضي، بتهمة دهس شخص، وأخلي سبيله على ذمة القضية بعد خضوعه إلى تحليل المواد المخدرة، لكن أمرت النيابة مجدداً بضبطه وإحضاره بعد ثبوت اتهامه بتعاطي المواد المخدرة، كما أصدرت قرارا بوضع اسمه على قوائم الترقب والوصول.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض أيضاً على شقيق عصام صاصا لقيامه بتزوير توكيل قضائي من الشهر العقاري باسم عصام صاصا يمكنه من الدفاع عنه دون حضور الجلسات.