بيان من كتائب القسام: مجاهدونا في الضفة الغربية سيبقون ضاغطين على الزناد



قالت كتائب القسام إن مجاهديها في الضفة الغربية أجهزوا على جندي من جنود الاحتلال من مسافة صفر قرب مستوطنة محولا، في منطقة الأغوار الشمالية، وعادوا إلى قواعدهم سالمين.

وأضافت الكتائب في بيان، مساء الأحد، أن مجاهديها في الضفة الغربية والذين جددوا البيعة لقائد حركة حماس، يحيى السنوار "أبو إبراهيم"، سيبقون ضاغطين على الزناد وسيلاحقون المُحتل في كل مفترق وزقاق ما دام جاثمًا على الأرض الفلسطينية.

وتاليا نصّ البيان:

{وَاقْتُلُوهُمْ حَيْثُ ثَقِفْتُمُوهُمْ وَأَخْرِجُوهُم مِّنْ حَيْثُ أَخْرَجُوكُمْ}
بيان عسكري صادر عن:
... ::: كتائب الشهيد عز الدين القسام ::: ...

القسام يتبنى عملية إطلاق النار والإجهاز على جندي صهيوني قرب مغتصبة "ميحولا" بالأغوار الشمالية

بعون الله وقوته وتوفيقه؛ تمكن مجاهدو القسام في ضفة العياش ظهر اليوم الأحد 06 صفر 1446هـ - الموافق 11 أغسطس 2024م؛ من تنفيذ عملية إطلاق نار من المسافة صفر؛ استهدفت مركبة الجندي الصهيوني "يوناتان دويتش" ٢٣ عامًا قرب مغتصبة "ميحولا" بالأغوار الشمالية، وأردوه قتيلًا على الفور.

إن كتائب القسام إذ تعلن مسؤوليتها عن هذه العملية البطولية لتؤكد أنها تأتي انتقاماً لدماء الشهداء وردًا على "مجزرة الفجر" في مدرسة التابعين ومجازر الاحتلال المتواصلة في قطاع غزة الصامد.

وتشدد الكتائب على أن مجاهديها في الضفة الغربية والذين جددوا البيعة لقائد حركة حماس الأخ المجاهد يحيى السنوار "أبو إبراهيم"؛ سيبقون ضاغطين على الزناد وسيلاحقون المُحتل في كل مفترق وزقاق ما دام جاثمًا على أرضنا.

وإنه لجهاد نصر أو استشهاد،،،
كتائب الشهيد عز الدين القسام - فلسطين
الأحد 06 صفر 1446هـ
الموافق 2024/08/11م