متدلياً من سقف ملعب.. توم كروز يُسلم العلم الأولمبي إلى لوس أنجليس

هبط الممثل الأمريكي توم كروز من سقف ملعب فرنسا في حفل ختام أولمبياد باريس 2024 قبل أن يحمل العلم الأولمبي بعيداً في مراسم درامية لتسليم وتسلم الراية الأولمبية إيذاناً ببدء العد العكسي لأولمبياد لوس أنجليس 2028.

 

وصافح كروز مبتسماً الرياضيين بعدما هبط من السقف قبل أن يركب دراجته النارية وتسلم العلم الأولمبي من كارين باس رئيسة بلدية لوس أنجليس، والتي كانت برفقة لاعبة الجمباز الأمريكية سيمون بايلز.

واختفى كروز بعدها في الكواليس قبل أن يصعد على متن دراجة نارية وقد ثبت العلم خلف مقعده ليثير الحماس بين الجمهور، الذي ملأ جنبات الملعب الذي يتسع إلى 80000 مشجع.

ثم عُرض مقطع فيديو أعد مسبقاً للممثل البالغ عمره 62 عاماً، يقفز فيه من طائرة بالقرب من علامة هوليوود، حيث أظهرت اللقطات وضع الحلقات الأولمبية بمعلم لوس أنجليس الشهير، حيث تقام دورة الألعاب الأولمبية لعام 2028.

ثم تناقل العلم رياضيون أمريكيون أولمبيون حاليون وسابقون في رحلة عبر المدينة قبل أن يصل إلى حفل أقيم على الشاطئ، حيث أقيم حفل على الشاطئ أحياه فريق رد هوت تشيلي بيرز وبيلي إيليش وسنوب دوغ.

وبعد النجاح الهائل لأولمبياد باريس، قد تبدو مهمة لوس أنجليس مستحيلة، لكن المدينة المرصعة بالنجوم ستعتمد على مشاهيرها وعلى رأسهم كروز مع تحول أنظار المهتمين بالأولمبياد إلى جنوب كاليفورنيا.
وكان كروز بين النجوم الذين حضروا منافسات الجمباز والسباحة وكرة القدم بأولمبياد باريس.