لأول مرة.. كريم عبدالعزيز يتحدث عن الأهلي وعلاقته بـ"الكدواني"

 

حل الفنان المصري كريم عبد العزيز، ضيفاً على الحلقة الجديدة من برنامج "صباح العلمين"، المذاع على قناة "ON"، تقديم الإعلامي إبراهيم عبدالجواد.

وتحدث كريم، خلال البرنامج، عن كواليس عودته للمسرح بعد 23 عامًا، وأسرار من حياته الفنية والشخصية.
وقال كريم: "المسرح أبو الفنون، يتسم بطبيعة خاصة غير السينما والتلفزيون، الفنان يكون في مواجهة مباشرة مع الجمهور"، مشيراً إلى أنه ينتابه مشاعر من الخوف والقلق حتى في حالة تكرار نفس العرض.



سر النجاح
وأوضح كريم، أن سر نجاحه يكمن في قبول الجمهور له، واحترامه لعقلية المشاهد، ومبادئ وعادات وتقاليد المجتمع، معرباً عن حبه الشديد لوالدته التي كان يرعاها وهي تدعمه.
وتابع: "الشاشة والمسرح تظهران المشاعر الحقيقة، وأنا راجل بشتغل وبروح وفي حالي فقط، وأنا درست إخراج ومتربي في بيت والدي المخرج محمد عبدالعزيز، فأنا مولود في بيت سينمائي، مدرك أهمية ورسالة الفن بشكل عام".

صداقه قوية
وتحدث كريم، عن علاقة الصداقة القوية التي تجمعه بالفنان ماجد الكدواني، ما عبره عنه بالقول: "بيني وبين ماجد الكدواني كيميا، وعشرة سنين، وربنا بعتهولي من السماء، إحنا مش أصحاب فقط إحنا أخوة ونفسي أعمل مسرح مع ماجد".
وأضاف: "أتمنى الصحة والستر وأبنائي يكونوا في أحسن حال، وعلى قد ما أقدر أحافظ على حب واحترام هذا الجمهور العظيم".



تأجيل
وأعلن كريم عبد العزيز، إنه يستعد لخوض تجربة درامية جديدة لموسم رمضان المُقبل، خاصة بعد النجاح الكبير الذى حققه مسلسل "الحشاشين"، لكن تم تأجيل تجهيزاته.
وقال كريم، إن المسلسل الجديد تم تأجيل العمل عليه بسبب رحيل المُنتج حسام شوقى المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجى، والمنتجين الفنيين بالشركة فتحي إسماعيل ومحمود كمال وتامر فتحى، خاصة وأن حسام شوقى وفتحى إسماعيل هما المسؤولين عن مسلسله الرمضانى.

بداية كروية
وكشف كريم، عن دخوله عالم الرياضة منذ الصغر، وحبه الشديد للنادي الأهلي، حيث أكد أنه كان يلعب ضمن إحدى فرق الناشئين بالنادي الأهلي، قائلاً: "لعبت في ناشئين الأهلي لمدة أربع سنين مع فرقة الكابتن صفوت عبدالحليم رحمة الله عليه".
وتابع: "تم تدريبي على يد الكابتن صفوت لمدة أربع سنوات، وأنا أهلاوي بجنون وحتى النخاع، وعائلتي بأكملها أهلاوية، مع احترامي لنادي الزمالك لكننا عائلة تحب الأهلي".