حفل أحلام ونوال الكويتية "تحية للأمير ورسالة لعبدالله رويشد"

أحيت النجمتان نوال الكويتية، وأحلام الشامسي، حفلاً غنائياً على مسرح محمد عبده أرينا بالعاصمة السعودية الرياض ضمن حفلات جولة المملكة، ووجهت الفنانتان رسالة داعمة خلال حفلهما إلى الفنان عبد الله الرويشد بعد أزمته الصحية الأخيرة.

وافتتحت نوال الكويتية الحفل بمجموعة من أبرز أغانيها منها "مثل النسيم، أنت طيب، نسيت اسمك، يا عزتي، شمس وقمر، وغيرها من الأغاني"، وأنعشت ذاكرة الحضور بأغنية الفنان عبدالله رويشد "دنيا الوله" وطلبت من الجمهور الدعاء له بالشفاء العاجل.


ورد الفنان عبدالله رويشد على مبادرة الفنانة، وكتب عبر حسابه على "إكس" "أختي الغالية أم حنين مشكورة ومنورة الحفلة والله لا يحرمنا منج".


واستكملت الفنانة أحلام الشامسي الحفل بوصلة طربية قدمت خلالها عدداً من أغنياتها الشهيرة مثل "ومستغرب، وياك وياك، تبي مني عيوني بس"، ووجهت تحية لروح الأمير الراحل بدر بن عبدالمحسن وأدت أغنية "المحبة أرض" والتي تحمل كلماته، وألحان فنان العرب محمد عبده الذي توجهت إليه بالقول "جعل دايم يعيش صوتك يا بو نورة".

ولم تنس الشامسي الفنان عبد الله الرويشد وقررت دعمه على المسرح بعد أزمته الصحية الأخيرة، وغنت أغنيتها التي تحمل ألحانه "لما قلبي"، وعرضت صورة الفنان أثناء تقديمها لألحانه على المسرح، ولاقت هذه اللافتة إعجاب الجمهور.

وسرعان ما تصدر اسم الفنانة أحلام ترند "إكس" بسبب تفاعل الجمهور مع حفلها وأدائها، إذ شاركت روتانا عبر حسابها على "إكس" منشوراً يظهر فيه وسم في الأكثر بحثاً يحمل اسم الفنانة عبر منصة "إكس".