"جابرة الخواطر".. مُعجبة تشكر أحلام على موقف غير حياتها

تُعرف الفنانة الإماراتية أحلام بجبرها للخواطر وقيامها بالكثير من أعمال الخير دون التحدث عنها علناً، ومؤخراً كشفت إحدى معجباتها عن موقف مؤثر قامت به أحلام والذي غير حياتها بشكل كبير.

وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي منشوراً لإحدى الفتيات عبر منصة "إكس" تتوجه فيه بالشكر والتقدير للفنانة.
وحسبما جاء في المنشور فقد ساعدت أحلام، الفتاة على تأثيث منزلها بالكامل، وجاء في منشور الفتاة "أحلام أثثت بيتنا بعد وفاة والدي قبل 7 سنوات، الله يسترها زي ما سترتني، كنت بنام على الأرض، وجابتلي غرفة نوم ما كنت أحلم بها، كنت أطبخ على الدافور وجابتلي فرن 6 عيون وثلاجة وأثاث كامل".
وأضافت "لم يلتفت لي أحد من عائلتي، لا عم ولا خال بعد وفاة والدي وأمي الله يرحمهم، تواصلت أحلام معي وقتها كانت بلندن وكنت أكتب في تويتر واتصلت بي ووعدتني بالمساعدة".

مواقف إنسانية لا تنسى
ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتداول فيها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مواقف إنسانية للفنانة، إذ تولت أحلام دفع تكاليف الدراسة لأحد متابعيها، وحرصت على أن تظل هذه المساعدة بعيدة عن الأضواء، حيث طلبت من الشخص الذي قدمت له المساعدة عدم الكشف عن هذه التفاصيل أمام الجمهور.
كما خصصت أحلام، راتباً شهرياً لأحد الأشخاص الذي وجه لها استغاثة إنسانية على مواقع التواصل الاجتماعي، إثر إصابته بورم سرطاني، لمساعدته على ظروف المعيشة وتكلفة العلاج، كما تبرعت بأجر إحدى حفلاتها بدار الأوبرا الكويتية، للأطفال السوريين اللاجئين.